شاهد.. رد فعل أحمد سعد بعد سؤاله عن زوجتيه السابقتين وايهما الأقرب لقلبه!!.

أثار الفنان المصري أحمد سعد، الكثير من الجدل مؤخرا بسبب تصريحاته الجريئة عن زوجتيه السابقتين ريم البارودي وسمية الخشاب والمفاجآت التي كشفها عنهما…

حيث حل النجم المصري ضيفا علي الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “شيخ الحارة” المذاع علي فضائية “القاهرة والناس”، وكشف الكثير من الأسرار عن حياته الشخصية خلال حلقتين كاملتين.

وتحدث سعد خلال الحلقتين عن طبيعة علاقته بزوجتيه السابقتين وأسباب انفصاله عنهما وعدم استمرار حياته الزوجية، وكشف انه لم يتزوج من ريم البارودي إلا 6 أيام فقط وأكد ان عصبيتها الزائدة هي سبب انفصالهما مشيرا الي انها هي من طلبت الطلاق.

كما كشف ان سبب انفصاله عن سمية الخشاب، هو سرقتها له، مؤكدا انها اقنعته بشراء منزل ليعيشا فيه معا لأنه يعيش معها في منزلها منذ زواجهما، وأكد انه بعد شراء المنزل باسمها رفضت التنازل له عن ملكيته وهو الامر الذي أثار الكثير من المشكلات بينهما.

وخلال الحلقة سألته مقدمة البرنامج حول من يفضل بين زوجتيه النجمتين السابقتين ومن يختار إذا قرر العودة لواحدة منهن وايهما الاقرب لقلبه، إلا انه رد بإجابة غير متوقعة، وهي أنه يفضل العودة للعزوبية من جديد، لا أن يعود إلى أي من طليقتيه.

يذكر ان احمد سعد انفصل عن سمية الخشاب منذ فترة قصيرة، وأعلنت سمية الانفصال بشكل رسمي مشيرة الي ان سبب الطلاق هو ضربه لها وهو الامر الذي دفعها لاصدار احدث أغنياتها وهي أغنية “بتستقوي”.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.