شاهد.. الظهور الأول لـ شريف مدكور بعد خضوعه لجراحة خطيرة…

ظهر الإعلامي المصري شريف مدكور، لأول مرة بعد خضوعة لجراحة خطيرة لاستئصال ورم خبيث من القولون..

وقال الإعلامي المصري خلال لقائه مع الإعلامية ريهام السهلي في برنامج “المواجهة” عبر قناة “إكسترا نيوز”، أنه كان لديه احساس دائم بأنه سيصاب بالسرطان في مرحلة ما من حياته.

وتابع، انه شعر بذلك أكثر بعدما قام بحلق شعره علي الهواء في احدي حلقات برنامجه تضامنا مع مرضي السرطان قبل عامين.

وأكد مدكور، ان مرضه هو علاه من الله بأنه يحبه، مؤكدا انه عندما كان يؤدي مناسك العمرة من نحو 4 أشهر، طلب من الله ان يبين له حبه.

وتابع، وبالفعل أظهر الله حبه لي بهذا الابتلاء الذي أوضح لي حب الناس الكبير والذي يدل علي حب الله أيضا، واعتبر ان هذا الابتلاء استجابة من الله ليكشف له عن حبه.

وأكد مدكور، انه يوم العملية طلب من والده ووالدته عدم الحضور لأنها ستكون أوقات صعبة عليهم، إلا انه سمح لأخوته وأصدقاؤه المقربين بالحضور لدعمه.

وأكد انه فوجيء بزيارة معلمته في الصف الرابع الابتدائي له، وأخبرته انها دعت الله له كثيرا وأشعلت له شمعة في الكنسية وأوصلته الي غرفة العمليات، مؤكدا ان زيارتها أسعدته كثيرا.

وكان شريف مدكور خضع لعملية جراحية لاستئصال ورم في القولون أول أسبوع في شهر رمضان المبارك، ويخضع حاليا للعلاج.

يذكر ان شريف مختار مدكور من مواليد 17 سبتمبر 1972 في حي مصر الجديدة بمدينة القاهرة، وهو مذيع ومقدم برامج في التليفزيون المصري.

تخرج من مدارس سان جورج St. George’s College، ثم تخرج من كلية التجارة جامعة عين شمس.

ويعمل شريف مدكور في 5 برامج بقنوات مختلفة، وهي من كل بلد أكلة وهو برنامج لتعليم الطهي -على قناة فاميلي. وقد توقف ظهوره في البرنامج، فاشون هاوس (Fashion house) برنامج متخصص في الموضة والديكورات -على نايل العائلة.

وصباح الخير يا مصر برنامج متنوع يذاع على القناة الأولي للتليفزيون المصري، وبيت شريف برنامج متنوع يذاع على قناة نايل لايف، وساعة مع شريف على قناة المحور، وشارع شريف على سي بي سي سفرة

كما ظهر في مسرحية زي الفل وفيلم آخر الدنيا، ورفض شريف مدكور الزواج رفضا قاطعا بالرغم من كبر سنه دون ابداء أسباب.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.