سيرين عبد النور تكشف عن تعرض ابنتها للتحرش!!. شاهدوا رد فعلها

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن استيائها الشديد من الموقف السيء الذي تعرضت له ابنتها علي مواقع التواصل الاجتماعي….

وقالت النجمة اللبنانية خلال لقائها ببرنامج “بيت الكل” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني عادل كرم على شاشة قناة “ام تي في” اللبنانية، انها كانت تشارك صور ابنتها علي مواقع التواصل باستمرار.

وأضافت، انها تلقت الكثير من التعليقات المسيئة والتحرشات اللفظية مما جعل تشعر بالكثير من السوء خاصة ان ابنتها لازالت طفلة صغيرة، مما جعلها تقرر عدم نشر صور لأبنائها فيما بعد.

وأثار حديث النجمة اللبنانية ضجة كبيرة علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وأعرب الناشطون عن استيائهم الكبير من هذا التصرف.

يذكر ان سيرين عبد النور، مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية من مواليد 21 فبراير 1977، واشتهرت في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي الأول ليلة من الليالي عام 2004 بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح.

ولدت سيرين في بيروت لعائلة مسيحية، ودرست في مدرسة القديس كورييه، ثم سجلت في معهد لدراسة المحاسبة، بعد تخرجها في نوفمبر 1993 بدأت العمل في مجال عروض الأزياء.

كان أول عرض أزياء تشارك به يعرض ملابس خاصة بموسم “الكريسماس” لعدد من مصممي الأزياء منهم زهير مراد، ثم ظهرت في إعلان لأحد مساحيق الغسيل والذي صور في لبنان ليعرض في السعودية.

وفي بداية عام 1998 بدأت بالظهور في محطة LBC كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية، وفي عام 2002 انتخبت سيرين كأحسن موديل من خلال منافسة ضخمة.

في عام 2003 حصلت علي أول بطولة لها من خلال مسلسل ابنتي، وفي 2004 بدأت في شق طريقها نحو الغناء، وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان ليلة من الليالي، إلا انه ذاع صيتها في مصر والعالم العربي منذ فيلم “رمضان أبو العلمين حمودة” مع الفنان محمد هنيدي، حيث كان أول فيلم من بطولتها سنة 2008.

تراوحت أدوارها بين المسلسلات والأفلام وعادت 2009 للشاشة اللبنانية في دور البطولة في الأدهم مع أحمد عز، ودخلت السينما المصرية من أبوابها العريضة حينما شاركت في فيلم المسافر مع النجم العالمي نور الشريف الذي أنتجته وزارة الثقافة.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.