سوسن بدر تثير الانتقادات بتغير شكلها.. هكذا بدت عليها علامات تقدم العمر..

سوسن بدر تثير الانتقادات بتغير شكلها.. هكذا بدت عليها علامات تقدم العمر..

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنانة المصرية سوسن بدر، ظهرت خلالها بشكل مختلف و بدت عليها علامات تقدم العمر بشكل كبير…

و ظهرت بدر في الصورة برفقة احدي الفتيات، و بدي شكلها مختلف تماما حيث غطي الشيب شعرها بالكامل وحاجبيها كما غزت التجاعيد وجهها بشكل كامل وظهرت أكبر بكثير مما هو معتاد عليها.

و تعرضت النجمة القديرة لموجة واسعة من الانتقادات بسبب شكلها و أكد البعض انها شخصية عامة وعليها الاهتمام بشكلها ومظهرها أكثر من ذلك.

و كانت النجمة المصرية أعلنت مؤخرا نيتها للظهور بشكلها الطبيعي من دون اعتماد صبغات الشعر كما كانت تفعل في السابق مما جعل شكلها أكبر بكثير.

يذكر ان سوسن بدر من مواليد 1 أبريل 1957، وهي ممثلة مصرية، وهي ابنة الممثلة «آمال سالم»، ويطلق عليها لقب «نفرتيتي السينما المصرية» حيث تتميز بملامح مصرية فرعونية.

درست في «معهد الفنون المسرحية»، كان المخرج شادي عبد السلام قد اختارها لتجسيد دور نفرتيتي في فيلمه أخناتون الذي لم يكتمل فقد عاجله الأجل قبل أن يتمكن من اكماله وتصويره ولم يقدر للفيلم أن يخرج للنور.

في عام 1980 شاركت في فيلم «موت أميرة» وقامت بشخصية الأميرة السعودية مشاعل بنت فهد آل سعود الذي اتهمت بالزنا وتم قتلها، ما آثار الضجة بتلك الفترة خصوصًا في السعودية التي قامت بمنعها من الدخول إليها بالإضافة إلى التلفزيون المصري الذي جعل اسمها من الممنوعين.

حاربها المخرجون بعد ذلك حيث قررت تغير اسمها الفني بدلًا من اسمها الأصلي “سوزان بدر الدين” إلى “سوسن”، وتوالت أعمالها الفنية بعد ذلك وشاركت في عشرات الأعمال، وبالرغم من تميزها إلا انها تعد من فنانات الصف الثاني فلم تحظي بدور البطولة طوال مشوارها الفني.

كشفت سوسن بدر اثناء لقائها بالأعلامية وفاء الكيلاني خلال برنامج المتاهة انها تزوجت سبع مرات، المرة الأولى وهي طالبة في معهد الفنون المسرحية من أستاذها أسامة أبو طالب واستمر الزواج لمدة 5 سنوات أنجبت خلالها أبنتها الوحيدة ياسمين ثم أنفصلا لأنشغالها في العمل.

المرة الثانية تزوجت من طبيب شهير واستمر الزواج لمدة 4 سنوات ثم أنفصلا، ثم الثالثة من رجل أعمال مقيم في الخارج ولم يدم الزواج أكثر من 4 شهور بسبب وفاته، والرابعة كانت من السيانريست محسن زايد عام 2001 وتوفى بعد أقل من شهر من الزواج.

المرة الخامسة كانت من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن، والسادسة كانت من فريد المرشدي أبن ناهد فريد شوقي الذي يصغرها ب20 عاما وأستمر الزواج لمدة 4 سنوات حتى الانفصال، والأخيرة كانت من الشاعر سامح ال علي الذي يصغرها ب 10 سنوات ولم يستمر زواجهما أكثر من 6 شهور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.