سميرة سعيد تشعل المواقع بإطلالة شبابية مميزة…

أشعلت الفنانة المغربية سميرة سعيد، مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها الأخير بإطلالة شبابية مميزة…

حيث شاركت النجمة المغربية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة من الصور التي ظهرت خلالها أثناء زيارتها للمغرب.

وأطلت النجمة المغربية في الصور بإطلالة شبابية مميزة عبارة عن قميص مزين بالورود ونسقته مع بنطال من الجينز وحذاء أسود كاجوال، كما اختارت قبعة كبيرة مميزة.

ولاقت اطلالة النجمة القديرة تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين أعلنوا اعجابهم بإطلالتها المميزة وأكدوا انها دائما ما تنجح في اختيار اطلالاتها الشبابية.

يذكر ان سميرة سعيد من مواليد 10 يناير 1958، وهي مغنية مغربية تعيش في مصر و حاصلة على الجنسية المصرية.

ولدت سميرة عبد الرزاق بن سعيد في مدينة الرباط عاصمة المغرب، وهي خريجة كلية الآداب قسم اللغة الفرنسية بالمغرب.

شاركت في برنامج للمواهب في المغرب وهي في عمر 9 سنوات وغنت لكوكب الشرق أم كلثوم، وبدأت مشوارها الفني وعمرها 10 سنوات بأول أعمالها (شكونا لاحبابنا) و(قول للمليحة) وأصدرت أول أسطوانة لها في 1970 بعنوان (لقاء).

وانتقلت فيما بعد إلى القاهرة في نهاية 1976 حيث قدمت أغنيتين مع محمد سلطان وهما (الدنيا كده) و(الحب اللي اناعيشاه).

وأثناء وجودها في القاهرة وتحديدآ في عام 1977 التقت بزميلها الفنان عبادي جوهر الذي كان يقيم حينها في القاهرة وذهبت برفقته وبرفقة الموسيقار بليغ حمدي إلى الإمارات حيث قدمت ألبوم باللهجه الخليجية (بلا عتاب).

تزوجت الفنانة المغربية مرتين الأولى من الموسيقار هاني مهنى بين عامي 1988 و1994، أما زواجها الثاني فهو من رجل أعمال مغربي وهو مصطفى النابلسي في 1994 وقد أنجبا طفلهما الوحيد شادي 1995، وهي حاليا غير متزوجة.

وتعتبر الفنانة سميرة سعيد من أقدم الفنانات العربيات المستمرات حتى الآن بعد وفاة الفنانة وردة الجزائرية، ومطربات جيلها هم: نعيمة سميح التي بدأت بعد سميرة بسنوات قليله جدآ و عزيزة جلال التي بدأت الغناء بعد سميرة بـ5 اعوام.

ومن الفنانين العرب ميادة الحناوي التي بدأت بعدها بـ 10 سنين وماجدة الرومي التي بدأت بعدها بـ7 سنوات والفنانين وليد توفيق وهاني شاكر.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.