سلمي ابو ضيف تصدم الجميع بحديثها عن حبيبها الايطالي!!.

سلمي ابو ضيف تصدم الجميع بحديثها عن حبيبها الايطالي!!.

بعد الضجة الكبيرة التي احدثتها الفنانة الشابة سلمي أبو ضيف بخبر ارتباطها و نشرها صور تجمعها بحبيبها الايطالي و تعليقها  علي احدي الصور قائلة “رجلي”….

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور و قدموا التهاني للنجمة الشابة علي خبر خطوبتها، و لكن يبدو ان هذه الأخبار اثارت غضب النجمة الشابة التي ردت بعنف علي هذه الأخبار مؤكدة انه ليس خطيبها.

و قالت النجمة المصرية في تصريحات  صحافية “”حياتي الخاصة خط أحمر و لا يجوز لأحد أن يتدخل بها” مضيفة انها كشفت خبر ارتباطها و لم تصرح أبدا بخطوبتها اليه بشكل رسمي.

و أكدت النجمة الشابة ان هذه الأخبار تثير غضبها بشكل كبير لأنها  لا تحب الحديث عن حياتها الخاصة بشكل عام.

و أثارت تصريحات أبو ضيف صدمة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أعلنوا دهشتهم من رد فعلها مؤكدين ان تصرفاتها لا تليق بشخصية  مشهوره و لا تليق ايضا بتقاليدنا العربية خاصة انها تعيش حاليا  في ايطاليا برفقة حبيبها.

يذكر ان سلمى أبو ضيف من مواليد 2 فبراير 1994، و هي ممثلة و مذيعة و عارضة أزياء مصرية.

درست الإعلام في جامعة القاهرة إلى جانب عملها كعارضة أزياء، و بدأت العمل في سن 16سنة كمذيعة في راديو «رحاب إف إم» على الانترنت.

ذاع صيتها وعرض عليها دخول المجال الفني سريعا، و بالفعل وافقت و شاركت في اول أعمالها التلفزيونية و هو مسلسل “حلاوة الدنيا” مع النجمين هند صبري و ظافر العابدين وعرض خلال الموسم الرمضاني عام 2017، و هو ما حقق لها نبة مشاهدة عالية.

شاركت بعد ذلك في عدة أعمال منها لا تطفيء الشمس و طلعت روحي و لدينا أقوال أخري، و شاركت في فيلم وحيد و هو الشيخ جاكسون.

شاركت في حدث الاحتفال بالعيد الأول لمجلة “فوغ آرابيا”، و ظهرت على غلاف المجلة بمشاركة النجمات صبا مبارك و شيرين رضا و هيا عبد السلام و أمل بوشوشة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.