سر جديد فى علاقه حلمى ومنى زكى تكشفه مى كساب

عقب إعلان السيناريست تامر حبيب، فوز الفنانه منى زكى بجائزة أفضل ممثلة، عن دورها في فيلم «أسوار القمر»، بحفل توزيع جوائز السينما العربية؛ احتضنت الفنانة منى زكي، زوجها الفنان أحمد حلمي، تعبيرًا عن فرحتها المفرطة.

«حلمي» لم يترك الواقعة تمر مرور الكرام، فأضفى عليها نكهة كوميدية، حيث أشار عدة مرات لـ«حبيب» بالانتظار لتطول مدة العناق بينه و زوجته، وسط تصفيق حاد من جمهور الحاضرين في قاعة الحفل.

و قد لاقت صورة «الحضن»، تداولًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر». و قد اعربت الفنانه عن سعادتها بهذه الجائزة و فور إعلان اسمها حيت زوجها الفنان أحمد حلمي الذي احتضنها ليهنئها، و لكن طبيعة حلمي الكوميدية جعلته يطيل من احتضانه لها بينما كانت تستعد لاستلام الجائزة، و ضحك الحضور من فعلته.

و قد كشفت الفنانة مي كساب، عن سر جديد حول بداية قصة حب الفنانة منى زكي و زوجها الفنان أحمد حلمي، قبل زواجهما أو إعلان خطبتهما.

x56f75f036dd7d.jpg.pagespeed.ic_.gHZFQkYvzE -nasmati

و قالت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور “انستجرام”، “قبل ما أنام أجمل اتنين في الدنيا بحبهم جدًا من كل قلبي، بحب حبهم و جوازهم و نجاحهم و شخصيتهم، هقولكم حاجة هما ممكن ما يكونوش عارفينها، أنا كنت بغني زماااااااااان في مطعم الروشة و كندهار، وأنا لِسَّه طالبة في كليه التربية الموسيقية، و هما كانوا بيحبوا يسمعوني، و هما لِسَّه كانو بيحبوا بعض، يعني أنا شاهدة على قصة الحب و النجاح و الكفاح، منى زكي و أحمد حلمي ربنا يخليكم لينا و لبعض تصبحوا على بكره مليان بشخصيات آدمية وناجحة”.

20160326_073502_0618 -nasmati

 

خلال الحفل حصل الفنان أحمد الفيشاوي على جائزة أحسن ممثل دور ثاني عن فيلم «أولاد رزق»، كما حصل المخرج طارق العريان على جائزة أحسن مخرج، و حصل الفنان الراحل نور الشريف على جائزة أحسن ممثل عن فيلم «بتوقيت القاهرة».«أسوار القمر» بطولة عمرو سعد، آسر ياسين، منى زكي، و من إخراج طارق العريان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.