ستيفاني صليبا تتضامن مع لبنان بطريقة مميزة…

ستيفاني صليبا تتضامن مع لبنان بطريقة مميزة...

أعلنت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا تضامنها مع  بلدها لبنان بطريقة عملية و مميزة….

حيث شاركت النجمة اللبنانية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة لها و هي ترتدي فستان باللون الأبيض مطبوع علي أحد جوانبه صورة الليرة اللبنانية و علي الجانب الآخر صورة مدون عليها “مصرف لبنان”.

و علقت صليبا علي الصورة قائلة “هلق و أكتر من أي وقت لازم نحب بلدنا 🇱🇧 ” و ار فقت التعليق بهاشتاج “الليرة اللبناني” و “مصرف لبنان” و “الليرة بتجمعنا”.

و لاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين اعلنوا موافقتهم لكلماتها مشيرين الي ضرورة تضامن الجميع حتي يستطيع لبنان الوقوف من جديد.

يذكر ان ستيفاني صليبا من مواليد 14 يونيو 1987، و هي إعلامية وممثلة لبنانية، ولدت في مزيارة، و درست مجال حقوق التأمين في جامعة بيروت العربية.

بدأت نشاطها منذ 2013 كمقدمة برامج ببرنامج “أغاني أغاني” على إم تي في اللبنانية، و أول عمل فني لها كممثلة كان في 2016 في مسلسل (مثل القمر)،ثم بعدها عملت في سوريا بعدة مسلسلات منها مسلسل (صرخة روح الجزء الرابع) في عام 2016، و (شبابيك) في عام 2017.

شاركت في عام 2018 في مسلسل فوق السحاب بدور تاليا التي تتكلم الروسية كأول عمل لها في مصر، و كانت عام 2015 قد انسحبت من مسلسل أمير الليل قبل البدء بتصويره.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.