زوج هالة صدقي يرد علي تصريحاتها الأخيرة بشأن قدرتها علي الانجاب…

زوج هالة صدقي يرد علي تصريحاتها الأخيرة بشأن قدرتها علي الانجاب...

بعد تصريحاتها الاخيرة، خرج سامح سامي، زوج الفنانة المصرية هالة صدقي، عن صمته ليكشف عن المستندات التي يملكها و التي تؤكد حقيقة موقفه.

و قال سامي خلال تصريحات تلفزيونية مع الاعلامي سيد علي مقدم برنامج “حضرة المواطن” المذاع علي فضاية الحدث، انه مصر على موقفه من مسألة نسب أولاده وقدرة النجمة على الإنجاب، مؤكدا أنه يملك مستندات توضح استعانتها دون علمه ببويضات من امرأة أخرى، من أجل إنجاب التوأم.

وأكد أنها حاولت الانجاب في مصر عبر الحقن المهجري أكثر من مرة لكن العملية فشلت بسبب كبر سنها وقتها وشيخوخة البويضات، حسب تعبيره.

ورد على تصريحات صدقي السابقة وهجومها على زوجها بأنه متأكد أن طفليه من صلبه 100 بالمئة ولكنها ليست والدتهم الحقيقية وهي أول من بدأ باللجوء إلى القضاء، مشدداً على أن “هالة قامت بزرع بويضات من سيدة أخرى دون علمي وموافقتي ولذلك أطالب بتحليل الـ DNA”.

وشدد سامح على أنه لا يبتز زوجته بهذه المعلومة من أجل حل أزماته المالية قائلاً “أملك كافة المستندات التي تثبت أنها أجرت في لندن عملية زرع بويضات من سيدة أخرى، وهذا الموضوع لم أكتشفه سوى من شهر ونصف فقط”.

يذكر ان هالة صدقي من مواليد 15 يونيو 1961، وهي ممثلة مصرية، حصلت على إجازة في الآداب عام 1981.

دخلت المجال الفني وعملت في عدد من الأعمال التلفزيونية مثل أوراق مصرية وأرابيسك ورجل في زمن العولمة والأعمال المسرحية والسينمائية حيث قدمت أكثر من 30 فيلما، إلا انها تميزت بآداء الأدوار الكوميدية.

تعرضت لأزمة شهيرة مع زوجها السابق مجدي وليم انتهت بالخلع بعد تغير مذهبها من القبطية إلى السريانية، ثم تزوجت من المحامي سامح سامي زكريا ولديها اثنين من الابناء هم مريم ويوسف، الا انها انفصلت عنه ايضا فيما بعد.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.