ريهام سعيد تكشف تفاصيل حالتها الصحية وما حدث بعد إزالة انفها بالكامل!!. 

خرجت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، عن صمتها وكشفت تفاصيل حالتها الصحية بعد تعرضها لمرض خطير…

و شاركت الإعلامية المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع صوتي كشفت خلاله انها خضعت لجراحة لإزالة أنفها بالكامل.

و قالت في المقطع “لكل الناس المهتمين بالتفاصيل الطبيه لحالتي الصحيه، حبيت اوضح حالتي ايه واحمد الله علي كل شي”، و أكدت ان مرضها ليس جلديا بل أصيبت بنقص المناعة مما أدي لإصابتها بجرثومة بجوار الأنف في منطقة تعرف بـ “مثلث الموت” وذلك بسبب حالتها النفسية الصعبة جراء “الحرب” ضدها.

و أشارت سعيد، الي ان حالتها الصحية تدهورت بسبب اصرارها على الإستمرار في العمل بعد إكتشافها المرض قبل شهرين.

و أضافت “خضعت لعملية إزالة أنفي بالكامل، وكنت سأقضي حياتي من دون وجود أنف لولا تدخل أحد الأطباء الكبار وإجرائه لعملية تكوين أنف جديد من خلال أخذه لغضروفين من أذني”.

يذكر ان ريهام سعيد مذيعة ومقدمة برامج وممثلة مصرية، ولدت في 28 مارس 1975، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية وتقدم حاليا برنامج صبايا الخير.

بدأت حياتها المهنية مذيعة ببرنامج «صبايا» بإحدى القنوات الفضائية ورغم الانتقادات الكثيرة والعديدة التي لاقتها وتعرضت لها ريهام سعيد لجرأتها في تقديم برنامجها إلا انها لم تتوقف واستمرت في تقديم المواضيع الشائكة والساخنة.

كان لحضورها اثر في دخولها عالم الدراما التلفزيونية عام 2005 بمسلسل المرسى والبحار ثم توالت أعمالها التلفزيونية، لتشارك بعد ذلك الممثل أحمد بدير في بطولة مسرحية (مرسي عاوز كرسي).

اثارت برامجها الاعلامية سخط وزوبعات اعلامية لاكثر من مرة بسبب اتهامها بعدم المهنية واستغلال الشخصيات التي تغطيها، وفبركة قصص اعلامية، وحكم عليها بالسجن في أكثر من قضية منها سب الفنانة زينة، وقضية فتاة المول.

تم ايقاف برنامجها بعد الكثير من التجاوزات خاصة بعد سرقة صور فاضحة من جوال فتاة المول، واعلنت الشركات الممولة لبرنامجها انسحابها ليتم وقف البرنامج لفترة.

وقد أعادت شبكة تليفزيون النهار ريهام سعيد لتقديم برنامج صبايا الخير مرة أخرى على النهار One في 2 مايو 2016 ولكن بشروط وهي عدم وجود شركات ممولة لرعاية البرنامج وأن يُبث البرنامج مسجلاً وليس على الهواء مباشرة.

وينظر الجمهور والمثقفين الي ريهام سعيد نظرة مليئة بالاتهامات وخصوصا مع اختياراتها الغريبة لمواضيع برامجها .

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.