ريهام حجاج تصدم متابعيها بظهورها بشعر غير مصفف ومن دون مكياج!!.

أثارت الفنانة المصرية ريهام حجاج، صدمة كبيرة بين متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها الأخير….

حيث شاركت النجمة الشابة متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة جديدة لها ظهرت خلالها بشعر غير مصفف ومن دون أي مستحضرات تجميل.

وأثارت الصورة حالة كبيرة من الجدل بين متابعي النجمة الشابة الذين أعلنوا دهشتهم من شكلها خاصة انها دائما ما تهتم بأناقتها وأشار البعض الي انها قد تكون مريضة فيما أشار البعض الي انها أجمل بشكلها الطبيعي.

يذكر ان ريهام حجاج من مواليد 22 سبتمبر 1986، و هي ممثلة مصرية ولدت و عاشت معظم حياتها في إيطاليا.

تخرجت من كلية الإعلام، و عملت لفترة في مجال التسويق، و بدأت نشاطها الفني في 2010 و كان أول أعمالها فيلم سفاري مع رامز أمير و إيهاب فهمي و من إخراج مازن الجبلي عام 2010.

في نفس العام شاركت في مسلسل «أزمة سكر» و توالت أعمالها الفنية مثل مسلسل هبة رجل الغراب و فيلم سطو مثلث و فيلم مولانا و فيلم رغدة متوحشة.

و لاقت الفنانة الشابة ردود أفعال واسعة علي أعمالها و أصبحت واحدة من أهم النجمات في جيل الشباب.

أثارت الفنانة الشابة جدلا واسعا بعد تداول الكثير من الأخبار التي تؤكد ارتباطها من الفنان أحمد السعدني بالرغم من زواجه، إلا انه سريعا ما تم تجاهل هذه الأخبار ليتم تداول أخبار اخري عن زواجها من زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وفي ظل حالة الصمت التي عاشتها ريهام حجاج في هذه الفترة، أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن زوجها منذ عام كامل كما قام الفنان أحمد السعدني بحذف جميع صوره مع ريهام حجاج من جميع حساباته علي مواقع التواصل.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.