ريم البارودي تبهر الجميع بإطلالتها بالأخضر…

ريم البارودي تبهر الجميع بإطلالتها بالأخضر...

خطفت الفنانة المصرية ريم البارودي الأنظار اليها بإطلالتها الأخيرة باللون الأخضر….

حيث شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة من الفيديوهات ظهرت خلالها بفستان أنيق باللون الأخضر من تصميم صديقها المصمم الشاب أحمد عبد الله.

و اطلت بفستان طويل من الساتان، باللون الأخضر و تميز بأكمام طويلة مع قصة الأوف شولدر علي شكل في.

و لاقت النجمة المصرية تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين أعلنوا اعجابهم بجمالها و اناقتها و أكدوا ان تصميم الفستان مميز جدا بالرغم من بساطته.

يذكر ان ريم البارودي من مواليد 6 أكتوبر 1978، وهي ممثلة مصرية، بدأت مشوارها الفني بالعمل في الإعلانات ثم قدمت أول مسرحية لها وتعتبر أول دور تمثيلي لها في مسرحية (دستور يا أسيادنا)، وبعدها قامت بالعديد من الأدوار.

وقد حققت نجاحاً كبيراً في هذه الأدوار، وأظهرت أنها تملك موهبة فائقة، وتتالت نجاحاتها وخاصة أن النقاد السينمائين عدوها بأنها تتقن عملها وتجسده بشكل ممتاز ومطابق للصورة التي تجسدها.

بدأت مشوارها في تصوير الإعلانات في سن مبكرة حيث كانت تبلغ الخامسة عشر من عمرها، ثم انتقلت إلى التمثيل، وقامت بدور صابرين في مسلسل حدائق الشيطان ولاقت نجاحاً كبيراً، وبعد نجاحها في تجسيد هذه الشخصية انهالت عليها العروض التليفزيونية.

ظهرت الكثير من الأقاويل عن وجود علاقة عاطفية تجمع ريم البارودي بالفنان المصري أحمد سعد، إلا ان الثنائي نفي ذلك تماما، مؤكدين أن علاقتهما مجرد صداقة قوية كما ان ريم صديقة مقربة لزوجته.

وبعد عدة سنوات، ظهر أحمد سعد في حواره مع الإعلامي طوني خليفة في برنامج “بدون ماكياج” في شهر يوليو 2015 واكد وجود علاقة حب بينه وبين ريم يتمنى أن تتطور إلى زواج.

وقال إن ما يؤجل الخطوة الرسمية هي ظروف انفصاله عن زوجته وأم أولاده التي كان قد انفصل عنها قبل سبعة أشهر من إعلانه عن علاقته بريم.

وأعلن الثنائي خطبتهما بعد فترة قصيرة، وظلت علاقتهما بين شد وجذب وانفصلا ثلاث مرات حتي أعلنا انفصالهما نهائيا.

وقد بدأ سعد بإستخدام أساليب استفزازية، فنشر العديد من الصور والبوستات الاستفزازية علي صفحته الشخصية، ليجذب انتباه البارودي الني تجاهلته تماما، حتي ظهرت إعلاميا وكشفت زواجها منه وارتباطه بصديقتها الفنانة سمية الخشاب.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.