ريما فقيه تثير الانتقادات بإطلالة جريئة…

ريما فقيه تثير الانتقادات بإطلالة جريئة...

تعرضت الفنانة اللبنانية ريما فقيه، للكثير من الانتقادات بسبب اطلالتها الاخيرة التي ظهرت خلالها بملابس جريئة جدا….

و شاركت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة جديدة أطلت خلالها بإطلالة جريئة عبارة عن بنطال أسود و بودي ستوماك بأكمام طويلة و كشف عن بطنها و صدرها الي حد كبير.

و اثارت الصورة تفاعلا كبيرا بين متابعي النجمة اللبنانية الذين أعلنوا غضبهم من اطلالتها و مشيرين الي ان الجمال ليس بالملابس المكشوفة التي تتعمد ارتدائها طوال الوقت.

يذكر ان ريما فقيه من مواليد مواليد صريفابلبنان في 22 سبتمبر 1985)، و هي ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2010.

ولدت فقيه لعائلة لبنانية مسلمة شيعية متكونة من الوالدين حسن فقيه ونادية فقيه، وخمسة أبناء هم ربيع ورنا وريما وربى ورامي (يقيم بعضهم الآن في صريفا).

هاجرت في 1993 بصحبة عائلتها من صريفا هروبا من تأثيرات الحرب الأهلية اللبنانية إلى جامايكا، ومنها فيما بعد إلى نيويورك بالولايات المتحدة حيث أسس والدها مطعما لبنانيا، باعه بعد 10 سنوات عقب أحداث 11 سبتمبر 2001 للعمل في التجارة العامة بديربورن، التي انتقل إليها بصحبة عائلته في 2003.

هي خريجة إدارة الأعمال من جامعة ميتشيغان في ديربورن، و فازت في 19 سبتمبر 2009 بمسابقة ملكة جمال ميتشغان، مما أهلها للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة التي فازت بها في 16 مايو 2010.

سبق لها أن شاركت في لبنان عام 2008 في مسابقة ملكة جمال لبنان المغترب فجاءت وصيفة ثانية ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون 2010 ولم تترشح للنهائيات.

اُوقفت ريما فقيه بسبب القيادة تحت تأثير الخمر في هايلاند بارك، ميشيغان في 3 ديسمبر 2011 وحوكمت في 9 مايو 2012 بستة أشهر تحت المراقبة وغرامة 600$ و20 ساعة خدمة للمجتمع.

حصلت على عرض للتمثيل في مسلسل لبناني، كما شاركت في برنامج تلفزيون الواقع ومواعدة المشاهير ذا تشويس على قناة فوكس في 2012.

خُطبت في 23 أكتوبر 2015 من قبل وسيم صليبي وأعتنقت الديانة المسيحية للزواج من وسيم صليبي في أبريل 2016.

 

View this post on Instagram

Always wear my heart on my sleeve

A post shared by Rima Fakih Slaiby (@rimafakih) on

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.