رضوي الشربيني تفاجيء الجميع بأول ظهور لها من دون مكياج!!.

أثارت الإعلامية المصرية رضوي الشربيني ضجة كبيرة علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بأول ظهور لها من دون مكياج….

حيث ظهرت الإعلامية المصرية خلال مشاركتها في برنامج “حلوة رمضان”، المتخصص في وضع المكياح للمشاهير بطريقة تتماشى مع وجه كلن منهن، مع الإعلامية  دينا أقصبي مقدمة البرنامج.

وخلال الحلقة قامت مقدمة البرنامج بإزالة المكياج عن وجه رضوي الشربيني، لتفاجيء الجميع بأن رضوي لم تتغير كثيرا بل ظهر جمالها الطبيعي.

وعبرت رضوى عن اعجابها بنفسها بعد رؤيتها لنفسها من دون مكياج، وقالت بعفوية “يا مامي، بس جميلة انا وبقدر اقول انه الحلا حلاوة الروح وليس الجسد”

واستغلت الامر لتوجه رسالة للرجال عن المكياج، قائلة “هم يعتقدون اننا نضع المكياج لهم، ولكن في الحقيقة نضعه لترتاح نفسيتنا، وهو تأثيره على المرأة فقط”.

وأثار ظهور الشربيني تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الذين تداولوا المقطع بشكل كبير وأعلنوا اعجابهم بجمالها الطبيعي.

يذكر ان رضوى الشربيني هي مذيعة مصرية من مواليد 1987، ومقدمة برنامج “هي وبس” على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير سنة 2017.

قدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج “أنا مصر” في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري “بروباجندا تي في”، إلا أنها اكتسبت شهرتها عن طريق برنامجها “هي وبس”.

تزوجت رضوى وأنجبت بنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها.

ذكرت سابقا أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير.

اتخذت قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، وداومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جراما، وتمكنت من العودة من جديد لحياتها الإعلامية.

أثارت رضوي الشربيني جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب آرائها الخاصة بالرجال، حيث اعتبرها البعض عدوة للرجال، إلا انها أكدت ان آرائها مجرد ردود علي بعض الحالات والمواقف وليست آراء شخصية.

 

View this post on Instagram

جميله😍 . واخيرآ الحل بدون دايت ولا تكميم مرخص وصحي اسبوع بس تشوفي فرق كيف مع خبير التغذيه توصلي للوزن الي تبيه 😍 من منتج كلين_ناين لتنزلي وزنك و تسمتعي باللبس وتحصلي على جسم رشيق واحلى اطلاله.. .بكرا بتندم ع عمرك اللي ضاع وما قدرت تلبس اللي نفسك فيه … منتج كليين ناين ..بديل عمليات التكميم وقص المعده وشفط الدهون تحدي_عن_تجربه 💪💪 ..رح تلاحظ النزول من اول يومين …..معنا افضل الحلول من الطبيعه (العسل والصبار ) مكوناته طبيعيه ميه بالميه وبدون اي اثار جانبيه @beauty_fitness_flowers الخبر الاقوى :متابعه يوميه خلال فتره الكورس مع اخصائيه التغذيه مجانا ……لطلب المنتج او المنتجات الاخرى ..التواصل دايركت 00966568964133‏ @beauty_fitness_flowers @beauty_fitness_flowers

A post shared by ﮼اوسي🔰 (@osi) on

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.