رضوي الشربيني تشعل المواقع بإطلالة مميزة من بهيج حسين..

أشعلت الإعلامية المصرية رضوي الشربيني مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة مميزة جدا من تصميم المصمم الشهير بهيج حسين….

حيث شاركت الإعلامية المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة من الصور أظهرت خلالها إطلالتها المميزة وهي عبارة عن فستان طويل باللون الأبيض يتميز بقصته علي الأكمام ومطرز بتطريزات فضية أنيقة.

وأكملت الشربيني اطلالتها بمكياج ترابي ناعم وأسدلت شعرها الطويل بطريقة ناعمة، واختارت مجموعة من الاكسسوارات الفضية الناعمة وكلاتش من نفس اللون.

ولاقت اطلالة الإعلامية المميزة تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين أعلنوا اعجابهم بجمالها واناقتها و طالبوها بالكشف عن علامة الفستان وسعره.

يذكر ان رضوى الشربيني هي مذيعة مصرية من مواليد 1987، ومقدمة برنامج “هي وبس” على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير سنة 2017.

قدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج “أنا مصر” في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري “بروباجندا تي في”، إلا أنها اكتسبت شهرتها عن طريق برنامجها “هي وبس”.

تزوجت رضوى وأنجبت بنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها.

ذكرت سابقا أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير.

اتخذت قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، وداومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جراما، وتمكنت من العودة من جديد لحياتها الإعلامية.

أثارت رضوي الشربيني جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب آرائها الخاصة بالرجال، حيث اعتبرها البعض عدوة للرجال، إلا انها أكدت ان آرائها مجرد ردود علي بعض الحالات والمواقف وليست آراء شخصية.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.