الرد الأول من أصالة بعد تأكيد خبر انفصالها..

رسالة مؤثرة من أصالة بعد تأكيد خبر انفصالها..

بعدما أكد الاعلامي المصري تامر أمين، خبر انفصال النجمة السورية أصالة عن زوجها المخرج المصري طارق العريان…

شاركت النجمة السورية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة تحمل ملامح الحزن وارفقتها برسالة مؤثرة تحدثت خلالها عن المشاعر.

و قالت في رسالتها “بعض المشاعر كأوراق الشجر، تسقى فتتفتّح بلون أخضر غضّ وتسقى فتذبل و تصبح معلقة يائسة مما سيأتي”.

و اضافت “و يأتيها الخريف فتسقى و لكنّها قرّرت أن تيبس و تقتلع نفسها من الغصن لتتعلق على طرفه بطرفها. و يأتي الشتاء بالمطر فتسقى و لكنها تريد أن تتحرر من كلها و من جذورها. نقطة من المطر تكسر ضلعاً منها و لفحة هواء تطيرها تفتتها و تنهيها”.

و اثارت الرسالة تفاعلا كبيرا بين متابعي النجمة السورية الذين أعلنوا تعاطفهم معها الا انها واجهت بعض الانتقادات التي ذكرتها بتركها زوجها و ارتباطها بشخص متزوج.

يذكر ان أصالة نصري من مواليد 15 مايو 1969، وهي مغنية سورية، ولدت في مدينة دمشق، ونشأت فيها والتحديد في حي أبو رمانة، والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم أماني، أيهم، ريم التي احترفت الغناء مؤخرا وأنس.

سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية.

ورعاها والدها مصطفى نصري في هذا المجال وقد وجد بها الصوت القوي واكتشف ذلك عندما كان عمرها أربع سنوات، وبدأت الغناء وعمرها سبع سنوات وذلك من خلال تقديم أغاني والدها.

توفي والدها في عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير على حياتها، فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأب الروحي لإخوتها الصغار ريم وأماني وأنس وأيهم والمسؤولة عنهم، إلا انها عادت للغناء من جديد لتحقق نجاحات كبيرة وتصبح علي رأس قائمة الفنانات في الوطن العربي.

تزوجت مرتين، الأولى كانت من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005، والثانية في 27 مارس 2006 من المخرج والمنتج فلسطيني الأصل طارق العريانالذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011.

بعد بداية الأزمة السورية أعلنت أصالة عن موقفها حول دعم الاحتجاجات التي تحصل في بلدها، حيث قالت إنها ترفض السفر إلى سوريا للمشاركة مع الفنانين السوريين في ما وصفته بـ«تمثيليات دعم نظام بشار الأسد». وأضافت: «ليتني بين الثوار لأهتف معهم بالحرية».

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.