رسالة قاسية من زينة.. هل قصدت أحمد عز!!.

رسالة قاسية من زينة.. هل قصدت أحمد عز!!.

أثارت الفنانة المصرية زينة رضا، تساؤلات عديدة برسالتها القاسية الأخيرة حول من المقصود منها…

حيث شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها و علقت عليها برسالة قاسية قالت خلالها “ان يكرهك الناس لصراحتك خير لك من ان يحبوك لنفاقك . مين فيكم كده ؟؟”.

و أثارت رسالة النجمة الشابة تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين أعلنوا موافقتهم علي رسالتها و تسائلوا عن المقصود بهذه الرسالة و أكد البعض انها تقصد أحمد عز فيما أشار البعض الاخر انها تقصد الإعلامية المصرية ريهام سعيد.

يذكر ان زينة من مواليد 4 فبراير 1977، وهي ممثلة وعارضة أزياء مصرية، من مواليد حي شبرا.

بدأت حياتها الفنية كموديل في عدد من أغاني الفيديو كليب، والتي من خلالها أختارها المخرج داود عبد السيد لتلعب دور هناء في فيلم أرض الخوف أمام النجم أحمد زكي عام 1999.

كانت حتى ذلك الوقت تستخدم اسمها الحقيقي وسام رضا والذى ظهرت به أيضا كمذيعة في إحدى القنوات الفضائية حيث قدمت بها بعض البرامج الفنية.

ومع دخولها عالم التمثيل بشكل كبير اختير لها اسم زينة من قبل أحد المخرجين، وتوالت أعمالها الفنية ونجاحاتها حتي أصبحت من أهم نجوم جيلها.

أطلق عليها المخرج يوسف شاهين لقب صوفيا لورين العرب بعد مشاهدته لها في فيلم منتهي اللذة، وهو ما أكدته الفنانة الموهوبة عندما فازت بلقب أحسن ممثلة لعامي 2005، و2006 في استفتاء الجماهير،  كما فازت بجائزة الأداء المتميز عن دورها في مسلسل حضرة المتهم أبي.

أعلنت في عام 2014 أنها تزوجت من الفنان أحمد عز في وقت سابق، وأنجبت توأم هما زين الدين وعز الدين في أكتوبر 2013، ومع هذا الإعلان أحدثت ضجة إعلامية حول موضوع زواجهما ولكن أحمد عز أنكر ذلك.

وفي الخامس والعشرين من يونيو 2015 حسم القضاء المصري الأزمة التي شغلت الرأي العام طوال 18 شهرا، وقرر إثبات نسب طفلي الفنانة زينة للفنان المصري أحمد عز، حيث قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بإثبات النسب بصفته والدهما، بعدما تخطى عمر الطفلين السنة والنصف.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.