رد فعل غريب من بسنت شوقي بعد انتقادات اطلالتها العارية!!.

رد فعل غريب من بسنت شوقي بعد انتقادات اطلالتها العارية!!.

بعد الانتقادات الواسعة التي تعرضت لها الفنانة الشابة بسنت شوقي، خطيبة النجم المصري محمد فراج، بسبب اطلالتها العارية في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة…

خرجت الفنانة الشابة عن صمتها، و علقت علي هذه الانتقادات خلال  لقاء تلفزيوني، مشيرة الي ان الانتقادات تسببت في ازعاجها بشكل كبير معلنة دهشتها من الأمر لأنها تري ان الظهر مثل الكف لا فرق بينهما.

و قالت النجمة الشابة “رد الفعل علي الفستان مكنش لطيف خالص و إحنا بنحب نطلع القطط الفاطسة فى بعض.. لو أنا في هوليوود لابسة الفستان ده هيبقي واو فظيع، و أنا أصلا بلعب سباحة فالضهر ده بالنسبالي زي الكف”.

و تابعت “اللي مش عاجبه ميبصش و كمان بيقولوا كلام يضايق الناس اللي تخصنى سواء أمي أو أبويا أو خطيبي، ليه تقولوا كلام يضايق الناس مش من حقك توافق أو متوافقش، دي واحدة عاقلة و هي اللي ربنا هيحاسبها”.

و أثار رد شوقي دهشة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تداولوا مقطع الفيديو بشكل كبير مؤكدين ان تبريرها غير معقول و انها أصبحت شخصية عامة و عليها تقبل الذوق العام و من التعليقات “الظهر زي الكف!! دا عندك يختي مش عند الناس اللي المفروض تحترميهم”.

يذكر ان بسنت شوقي ممثلة مصرية شابة، من مواليد شهر ديسمبر بمنطقة المهندسين، القاهرة و هي خطيبة الفنان محمد فرج.

درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية ثم سافرت في عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة في برنامج Fear Factor Xtreme.

بدأت بسنت شوقي مسيرتها في مجال التمثيل في عام 2011 من خلال العرض المسرحي حكاوي التحرير مع المخرجة سندس شبايك، و التحقت في نفس العام بورش تدريبية في التمثيل مع أحمد كمال و مروة جبريل كما التحقت في العام التالي بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلانيجان في مدينة نيويورك.

اتجهت بسنت للتمثيل في السينما و التليفزيون في عام 2013، حيث شاركت خلال هذا العام في بطولة مسلسل اسم مؤقت، و نالت في نفس العام أول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم أسرار عائلية بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي لها.

قدمت عدة مسلسلات منها اسم مؤقت و تحت السيطرة و استيفا و نيللي و شيريهان و سقوط حر و اخرهم قابيل الذي شاركت خلاله بدور زوجة آدم الذي قام به خطيبها محمد فراج.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.