رانيا يوسف تشعل المواقع بإطلالة مميزة بالقفطان المغربي…

أشعلت الفنانة المصرية رانيا يوسف مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة مميزة ظهرت خلالها بالقفطان المغربي…

و شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة من الصور لإطلالتها في عيد الفطر المبارك.

واعتمدت يوسف في إططلالتها قفطان مغربي باللون الأوف وايت والذي تميز بتطريزات ذهبية علي شكل شرائط عريضة مع حزام عريض باللون الذهبي، واختارت معه حذاء باللون الذهبي.

ولاقت اطلالة النجمة المصرية تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذيم أعلنوا اعجابهم الشديد بها مؤكدين انها تنجح دائما في الظهور باطلالات مميزة تلفت الانتباه.

يذكر ان رانيا سيد يوسف هي  ممثلة مصرية من مواليد القاهرة في 1 ديسمبر عام 1973. هي ابنة لأب مصري كان يعمل ضابطا وأم سودانية كانت تعمل مضيفة جوية،  حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الانجليزية من جامعة القاهرة.

بدايتها كانت في عالم الأزياء والإعلانات. أما بدايتها في الفن فكانت في مسلسل العقاب حيث قدمت دور صغير وتتالت الأعمال منها مسلسل نعتذر عن هذا الحلم، فيلم المضيفات الثلاثة، مسلسل عروس البحر.

قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة.

شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية ، إلا ان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي مع الفنان نور الشريف كان بوابتها الحقيقية في عالم الفن، مما شاجعها علي اعادة التجربة مع طاقم العمل نفسه عام 2002 في مسلسل العطار والسبع بنات.

تزوجت الفنانة المصرية أربع مرات، الأولى كانت من رجل الأعمال السعودي تركي عبد الرحمن والثانية من المنتج محمد مختار وأنجبت منه طفلتيها ياسمين ونانسي لتنفصل عنه بعد زواج دام 12 عاما، ثالث ارتباط كان مع رجل الأعمال المصري كريم الشبراوي والذي انفصلت عنه مؤخرا، لترتبط بعده بالمهندس طارق عزب.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.