رانيا يوسف تثير الغضب برقصة جديدة….

رانيا يوسف تثير الغضب برقصة جديدة....

أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف، حالة جديدة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيدو جديد…

حيث شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو جديد ظهرت خلاله في أحد الفنادق و تقوم بالرقص علي أغنية “happy” الشهيرة.

و اثار المقطع صدمة كبيرة لدي متابعي النجمة المصرية الذين أعلنوا دهشتهم من اصرارها علي الظهور و هي ترقص و من اختياراتها الجريئة دائما لملابسها، الا ان بع التعليقات ركزت علي اختلاف ملامح وجهها مشيرين الي انهم لم يتعرفوا عليها في البداية.

يذكر ان رانيا سيد يوسف هي  ممثلة مصرية من مواليد القاهرة في 1 ديسمبر عام 1973. هي ابنة لأب مصري كان يعمل ضابطا وأم سودانية كانت تعمل مضيفة جوية،  حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الانجليزية من جامعة القاهرة.

بدايتها كانت في عالم الأزياء والإعلانات. أما بدايتها في الفن فكانت في مسلسل العقاب حيث قدمت دور صغير وتتالت الأعمال منها مسلسل نعتذر عن هذا الحلم، فيلم المضيفات الثلاثة، مسلسل عروس البحر.

قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة.

شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية ، إلا ان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي مع الفنان نور الشريف كان بوابتها الحقيقية في عالم الفن، مما شاجعها علي اعادة التجربة مع طاقم العمل نفسه عام 2002 في مسلسل العطار والسبع بنات.

تزوجت الفنانة المصرية أربع مرات، الأولى كانت من رجل الأعمال السعودي تركي عبد الرحمن والثانية من المنتج محمد مختار وأنجبت منه طفلتيها ياسمين ونانسي لتنفصل عنه بعد زواج دام 12 عاما، ثالث ارتباط كان مع رجل الأعمال المصري كريم الشبراوي والذي انفصلت عنه مؤخرا، لترتبط بعده بالمهندس طارق عزب.

 

 

View this post on Instagram

💃🏽

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.