رانيا يوسف تتعرض لهجوم حاد عليها … تعرف علي السبب؟؟

تعرضت الفنانة المصرية رانيا يوسف لهجوم حاد عليها وصل الي حد التجريح و ذلك بعد اعلان مساندتها لحرية الفتاة السعودية و اسقاط الولاية عنها بعد سن 18

حيث كتبت رانيا يوسف في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع ” تويتر ”  قائلة ” نعم لاسقاط الولاية بعد الـ 18 نعم لحريه المرأة نعم لنجاح المرأة نعم لاستقلال المرأة ”

الا انها انهالت التعليقات عليها و خاصة من متابعيها بالسعودية و التي هاجمتها بشكل كبير  حيث علقت الشيخة رغد بنت عبد الله آل سعود علي تغريدتها قائلة ” الشأن ليس شأنك!! و مع ذلك فالمرأة السعودية لها حرية الفكر و الإختيار لها حرية الإنطلاق وفقاً للضوابط الشرعية التي تعرفها جيداً و تحترمها و هي ناجحة و متفوقة و متمكنة و مستقلة و أثبتت نفسها في شتى المجالات  و المرأةالسعودية مصدر فخر و اعتزاز و لاهي بحاجة لك و لأمثالك بأن يتدخل و يملي عليها شعارات ”

كما علقت الدكتورة هند محمد عبد الرحمن السديري قائلة ” و انتي مالك اصلا بالسعودية و شؤونها ؟؟؟ و مين سمح لك تتكلمي عن المرأة السعودية ؟ حريتنا و نجاحنا و استقلاليتنا احنا ادرى فيها خليكي في حالك ما تفتحيش باب على نفسك مش حتعرفي تقفليه !!! خليكي في فساتينك و بطاناتك و ما تتدخليش في اللي ما يخصكيش ”

 

يذكر ان رانيا سيد يوسف هي  ممثلة مصرية من مواليد القاهرة في 1 ديسمبر عام 1973. هي ابنة لأب مصري كان يعمل ضابطا وأم سودانية كانت تعمل مضيفة جوية،  حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الانجليزية من جامعة القاهرة.

بدايتها كانت في عالم الأزياء والإعلانات. أما بدايتها في الفن فكانت في مسلسل العقاب حيث قدمت دور صغير وتتالت الأعمال منها مسلسل نعتذر عن هذا الحلم، فيلم المضيفات الثلاثة، مسلسل عروس البحر.

قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة.

شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية ، إلا ان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي مع الفنان نور الشريف كان بوابتها الحقيقية في عالم الفن، مما شاجعها علي اعادة التجربة مع طاقم العمل نفسه عام 2002 في مسلسل العطار والسبع بنات.

تزوجت الفنانة المصرية أربع مرات، الأولى كانت من رجل الأعمال السعودي تركي عبد الرحمن والثانية من المنتج محمد مختار وأنجبت منه طفلتيها ياسمين ونانسي لتنفصل عنه بعد زواج دام 12 عاما، ثالث ارتباط كان مع رجل الأعمال المصري كريم الشبراوي والذي انفصلت عنه مؤخرا، لترتبط بعده بالمهندس طارق عزب والذي انفصلت عنه مؤخرا.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.