راغب علامة يوجه رسالة شكر لفيروس كورونا

حرص الفنان اللبناني راغب علامة علي توجيه رسالة شكر لفيروس كورونا المستجد بالرغم من حالة الرعب و القلق التي يعيشها العالم كله من الفيروس

حيث نشر راغب علامة تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع ” تويتر ” قائلا ” أخاف منك و أكرهك كورونا لكني أشكرك لأنك جعلتنا نعرف قيمة ‏كل شيء أن نلمس من نحبهم و أن نُقبّل من نشتاق إليه و أن نشعر بالأمان في أي مكان و أن تمشي بلا خوف و أشكرك أيضاً لأنك ‏سويت الناس ببعضها لا غني و لا فقير و لا حاكم و لا محكوم !! من كان يقفل الشوارع لكي يمر الآن خائف يخاف من كل أحد “

يذكر أن راغب علامة “سوبر ستار” فنان لبناني الأصل مواليد لبنان عام 1962م.

ولد راغب علامة في بلدة صغيرة وعائلة متواضعة في جنوب بيروت وقد سمي بذلك نسبة إلى قاضي عرف عنه الصدق والعدل في بلدتهم وتمت تسمية راغب علامة نسبة له.

عرف راغب علامة في أيام الدراسة بصوته الجميل حيث أن والده كان عازفا جيدا للعود وكان راغب يجاوره الجلسة مستمعاً لوالده وفي النهاية انتسب راغب إلى معهد الموسيقى اللبناني ودرس العود وكان من أوائل الدفعة.

اشترك راغب علامة في برنامج استديو الفن عام 1980م وفاز بالمركز الأول وأصبح فناناً متميزاً بصوته وأدائه أمام الجمهور.

بعدما وصل راغب علامة إلى شهرة واسعة وعرف بسفير الإحساس نسبة لإحساسه العالي في الغناء، أصبح له قاعدة جماهرية كبيرة وهو من أكبر الفنانين الذين دخلوا في مجال الفيديو كليب وتصوير الأغاني الخاصة به.

أول ألبوم غنائي أصدره الفنان راغب علامة “بكرة بيبرم دولابك” في منتصف الثمانينات ومن أجمل أغاني الألبوم كانت أغنية “مبروك“.

ألبوم “توأم روحي” كان أحد الألبومات التي اشتهر بها الفنان راغب علامة  والذي كان يجمع كل من أغنية “آسف حبيبتي”، “نقطة ضعف”  وقد كان هذا الألبوم من أكثر الألبومات شهرة ومبيعاً.

معظم ألبومات الفنان راغب علامة كانت ناجح بصورة كبيرة فمن أبرز ألبوماته أيضاً “فرق كبير”،”برافو عليكي”،”حبيبي يا ناسي”.

أغنية “قلبي عشقها” من الأغاني التي لاقت شهرة واسعة من الجمهور للفنان راغب علامة حيث أن ألبوم “قلبي عاشقها” تربع على قمة النسخ الأكثر بيعاً حينها.

على الصعيد الشخصي، راغب علامة متزوج من مصممة المجوهرات المعروفة جيهان ولديهم ولدان هما خالد ولؤي، علماً أن الفنان راغب علامة قد تزوج بطريقة تقليدية بعد إعجاب دام عشرين يوم فقط وانتهى بعقد القران

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.