دينا الشربيني تشعل المواقع بإطلالة مميزة…

أشعلت الفنانة المصرية دينا الشربيني مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة مميزة لم تظهر بمثلها من قبل….

حيث شاركت النجمة المصرية متابعهيا عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة جديدة ظهرت خلالها برفقة الفنانة الشابة أمينة خليل في احدي المناسبات.

وظهرت الشربيني في الصورة بإطلالة مميزة باللون الأوف وايت مزين بنقوش الورد الجوري الأحمرو أرفقته بسترة انيقة بتصميم فريد، كما اعتمدت تسريحة شعر مختلفة رفعت خلالها شعرها بالكامل إلي الأعلي مع غرة طويلة.

ولاقت إطلالتها تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين أكدوا انها أصبحت أكثر أناقة منذ ارتباطها بالفنان المصري عمرو دياب الذي يتميز بذوق رفيع.

يذكر ان دينا الشربيني من مواليد 17 مارس 1985، وهي ممثلة ومذيعة مصرية.

درست الإعلام في جامعة 6 أكتوبر، وبدأت حياتها الفنية عام 2006 بالعمل كمذيعة وذلك بتصديها لتقديم برنامج شبابيك الذي بث على قناة دريم.

التحقت بورشة تمثيل تحت إشراف مدربة التمثيل «مروة جبريل» كما درست مخارج الألفاظ على يد الفنانة إيمان يونس، وشاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم.

اشتهرت دينا من خلال برنامج شبابيك ثم قدمت برنامج عز الشباب في عام 2011، وبدأت التمثيل عندما تقدمت للمسابقة الخاصة ﻹختيار وجوه جديدة لأجل المشاركة في مسلسل (عرض خاص) الذي قدمت من خلاله شخصيتها الحقيقية.

وبدأت مشاركتها الفعلية في مجال التمثيل من خلال مسلسل المواطن × الذي عرض في نفس العام، لتترك بعد ذلك مجال الإذاعة وتتفرغ للتمثيل الذي طالما حلمت به.

شاركت بالعمل في السينما لأول مرة من خلال فيلم (الحفلة) في عام 2013، ثم توالت أعمالها الفنية الناجحة كمسلسل حكايات بنات وطرف ثالث وفيلم هيبتا وغيرها من الأعمال التي جعلتها واحدة من أهم نجوم جيلها.

أثارت الفنانة الشابة حالة كبيرة من الجدل بسبب علاقتها بالفنان المصري عمرو دياب، والتي اعتبرها البعض غير مناسبة بسبب فارق السن الكبير بينهما خاصة ان الشربيني من عمر ابنة الهضبة الكبري.

إلا ان الثنائي لم يلقيا بالا لهذه التعليقات واستمرت علاقتهما التي كشفا عنها من خلال ظهورهما الدائم معا في أوضاع تؤكد هذه العلاقة.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.