دينا الشربيني تتحدث عن عمرو دياب و هكذا وصفته…

دينا الشربيني تتحدث عن عمرو دياب و هكذا وصفته...

تحدثت الفنانة الشابة دينا الشربيني عن هديتها المفاجأة لصديقتها المقربة الفنانة شيرين رضا و التي تحدثت عنها الأخيرة من قبل….

و قالت النجمة الشابة خلال لقاء تلفزيوني علي هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة و الذي أقيم بمدينة الجونة بالغردقة، انها ارسلت الصورة المركبة التي تتحدث عن أغنية “يوم ثلاث” و التي وصفت فيها الشربيني بـ”أم روح حلوة” بينما رضا بـ”ام الخدود حمرا”، ليرين رضا كنوع من الدعابة مؤكدة انها صديقة مقربة لها.

و سألت الشربيني عن الأغنية هل هي بالفعل موجهة لها، فأبدت رد فعل خجول حيث قالت “لا اعرف”.

و لاقي المقطع تداولا كبيرا بين محبي النجمة الشابة و أكدوا علي اعجابهم بطرافتها و روحها البريئة خاصة ان رضا طليقة زوجها، كما اكدوا اعجابهم  بخجلها الذي يظهر دائما عند الحديث عن زوجها الفنان المصري عمرو دياب.

كما وصفت الشربيني زوجها خلال احدي الصور علي حسابها الشخصي علي تطبيق الصورالشهير “انستغرام”، بأنه “أسطورة”.

يذكر ان دينا الشربيني من مواليد 17 مارس 1985، وهي ممثلة ومذيعة مصرية.

درست الإعلام في جامعة 6 أكتوبر، وبدأت حياتها الفنية عام 2006 بالعمل كمذيعة وذلك بتصديها لتقديم برنامج شبابيك الذي بث على قناة دريم.

التحقت بورشة تمثيل تحت إشراف مدربة التمثيل «مروة جبريل» كما درست مخارج الألفاظ على يد الفنانة إيمان يونس، وشاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم.

اشتهرت دينا من خلال برنامج شبابيك ثم قدمت برنامج عز الشباب في عام 2011، وبدأت التمثيل عندما تقدمت للمسابقة الخاصة ﻹختيار وجوه جديدة لأجل المشاركة في مسلسل (عرض خاص) الذي قدمت من خلاله شخصيتها الحقيقية.

وبدأت مشاركتها الفعلية في مجال التمثيل من خلال مسلسل المواطن × الذي عرض في نفس العام، لتترك بعد ذلك مجال الإذاعة وتتفرغ للتمثيل الذي طالما حلمت به.

شاركت بالعمل في السينما لأول مرة من خلال فيلم (الحفلة) في عام 2013، ثم توالت أعمالها الفنية الناجحة كمسلسل حكايات بنات وطرف ثالث وفيلم هيبتا وغيرها من الأعمال التي جعلتها واحدة من أهم نجوم جيلها.

أثارت ضجة كبيرة مؤخرا  بعد ظهورها المتكرر  مع الفنان المصري عمرو دياب و اثيرت الكثير من الاخبار التي تؤكد زواجهما إلا انهما لم يعلنا ذلك بشكل  رسمي.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.