دوللي شاهين تخطف الأنظار بلوك جديد بالشعر الأحمر.. 

دوللي شاهين تخطف الأنظار بلوك جديد بالشعر الأحمر.. 

خطفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، أنظار رواد مواقع التواصل الإجتماعي بصورها الأخيرة التي ظهرت خلالها بإطلالة جديدة تماما…

حيث شاركت النجمة اللبنانية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة جديدة ظهرت خلالها بلوك جديد اعتمدت خلاله الشعر الأحمر.

و علقت النجمة اللبنانية علي الصورة قائلة “دودو في الأحمر أم دودو في البني أيهما أجمل”، ليتفاعل معها متابعيها بشكل كبير مؤكدين انها جميلة في كل حالاتها إلا ان الأحمر جعلها تبدو أكثر إثارة.

يذكر ان دوللي شاهين من مواليد 2 يوليو 1980، ببمهريه،قضاء عاليه لبنان، وهي مغنية وممثلة لبنانية من أب لبناني وأم من أصول برازيلية.

اشتهرت بعد ظهور كليب أغنية مومو عيني لها علي قناة ميلودي، وهي عضوة مغنية في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

درست الصحافة وتصميم الجرافيك والموسيقى، وسافرت إلى لندن لدراسة الموسيقى والمسرح وهناك تعلّمت البيانو والعود. وبدأت حياتها المهنية في مجلة نسائية لبنانية.

بدأت مسيرتها الفنية كمغنية، وكان أول ظهور لها من خلال فيديو كليب مومو عيني، وذلك بعد إطلاق أول ألبوم لها بعنوان ولا كل البنات.

اقتحمت عالم التمثيل، بعد أن اكتشفها المخرج خالد يوسف، وقدمها للجمهور في الفيلم المصري ويجا، الذي كان بمثابة انطلاقتها الحقيقية في عالم التمثيل، حيث عرفها الجمهور من خلال تقديمها ذلك الدور.

حصلت على لقب أفضل مطربة ممثلة في استفتاء بقناة art، وقدمت برنامج مسابقات تليفزيونيًّا بعنوان مين بيقول الحق خلال شهر رمضان.

تعرفت على زوجها المخرج اللبناني باخوس علوان، أثناء تصوير فيديو كليب أغنية جديد عليا، ولديها ابنة تدعى نور.

حصلت على حكم قضائي بالطلاق من زوجها السابق سامي سليم، لتتزوج من باخوس علوان. وشاركت بالتمثيل في التليفزيون اللبناني للمرة الأولى، من خلال مسلسل “لقاء” في عام 2011.

أعلنت الفنانة اللبنانية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قرارها اعتزال الفن والتفرغ لتربية ابنتها والاهتمام بعائلتها، كما أعلنت أنها ستترك الفن وتتجه لخدمة الدين، وقالت: «صوتي سيخدم الرب، وسأعود للترنيم في الكنيسة وخلف مذبح الرب»، لكنها ذكرت نهاية 2016 أنها أرادت الاستراحة قبل العودة إلى الغناء في عام 2017 لإطلاق ألبوم “سندريلا”.

ظهرت تقارير عن وجود وثيقة تعود لعام 2007، بينت تحولها للإسلام حتى تتمكن من طلاق زوجها المسيحي الماروني “سامي سليم”، لكن دوللي نفت الخبر واصفة ياه بـ”الخطير” وأنها بقيت على دينها المسيحي.

كما ظهرت أخبار أخرى في عام 2017 تؤكد أنها أرادت التحول إلى الإسلام مرة أخرى للزواج من رجل أعمال مصري، وأنها كانت قد عادت إلى دينها الأصلي قبل زواجها الثاني، إلا انها نفت هذه الأخبار مرة أخرى بصورة مع الصليب خلفها.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.