دنيا سمير غانم تفقد الكثير من وزنها.. شاهدوا كيف أصبحت

دنيا سمير غانم تفقد الكثير من وزنها.. شاهدوا كيف أصبحت

أشعلت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، مواقع التواصل الإجتماعي بصورها الأخيرة التي ظهرت خلالها و قد خسرت الكثير من الوزن الزائد….

و شاركت النجمة الشابة متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة من الصور الجديدة التي أظهرت جمال جسدها بعد خسارتها الكثير من الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال فترة الحمل والولادة في طفلتها الأولي كايلا.

و لاقت الصور تفاعلا كبيرا بين متابعي النجمة المصرية الذين أعلنوا اعجابهم بجمالها وأكدوا انها أصبحت أجمل و طالبوها بالحفاظ علي وزنها الجديد و مساعدة شقيقتها ايمي علي خسارة وزنها أيضا.

يذكر ان دنيا سمير غانم من مواليد 1 يناير 1985، وهي ممثلة ومغنية مصرية، تعتبر من عائلة فنية، حيث أن والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها الممثلة إيمي.

تخرجت من «جامعة مصر للعلوم والفنون إم أس ايه»، وكانت بدايتها بالتمثيل وهي بالعاشرة من عمرها في عام 1995 من خلال فيلم امرأة وامرأة ثم توالت أعمالها في السينما والتلفزيون.

بدأت في أدوار البطولة بعدما قدمها الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم يا أنا يا خالتي الذي صدر عام 2005، بالإضافة إلى كونها تعمل كممثلة فقد قدمت عدة أغاني منها أغنية «قصة شتا» التي حققت رقماً قياسياً في عام 2014 بها حيث حققت الأغنية الأرقام القياسية العربية ووصلت مشاهداتها إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة منذ بداية طرحها على موقع يوتيوب في أكتوبر 2013

وفي عام 2015 شاركت كأحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور بجانب الفنانة إليسا والفنان راغب علامة، وفي عام 2012 خطبت للمذيع «رامي رضوان»، وتزوجت منه في 13 يونيو 2013، وفي مارس 2014 انجبت ابنتهما «كايلا».

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.