دنيا سمير غانم تشعل المواقع بتقليدها رقصة “مافيا” لمحمد رمضان…

أشعلت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، مواقع التواصل الاجتماعي بتقليدها رقصة “مافيا” للفنان المصري محمد رمضان…

حيث شاركت النجمة الشابة متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو من أحداث مسلسل “بدل الحدوتة 3” الذي تخوض به السباق الرمضاني الحالي.

وظهرت خلال المقطع برفقة النجوم شيماء سيف و عمرو وهبة و محمد سلام وهم يقدمون عرضا راقصا يقلدون فيه رقصة أغنية “مافيا” الشهيرة للفنان محمد رمضان.

وعلقت غانم علي المقطع قائلة “صابونة بونه بونه.شوشو اللي كاتبه الكلام الخطير ده”.

ولاقي مقطع الفيديو تفاعلا كبيرا بين محبي النجمة الشابة الذين أعلنوا اعجابهم الشديد بموهبتها الكبيرة مشيرين إلي انها متمكنة من آداء جميع الأدوار.

يذكر ان مسلسل “بدل الحدوتة 3” من بطولة دنيا سمير غانم وعدد من النجوم الشباب منهم شيماء سيف ومحمد سلام وسمير غانم وأحمد رزق وبيومي فؤاد وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

ودنيا سمير غانم من مواليد 1 يناير 1985، وهي ممثلة ومغنية مصرية، تعتبر من عائلة فنية، حيث أن والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها الممثلة إيمي.

تخرجت من «جامعة مصر للعلوم والفنون إم أس ايه»، وكانت بدايتها بالتمثيل وهي بالعاشرة من عمرها في عام 1995 من خلال فيلم امرأة وامرأة ثم توالت أعمالها في السينما والتلفزيون.

بدأت في أدوار البطولة بعدما قدمها الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم يا أنا يا خالتي الذي صدر عام 2005، بالإضافة إلى كونها تعمل كممثلة فقد قدمت عدة أغاني منها أغنية «قصة شتا» التي حققت رقماً قياسياً في عام 2014 بها حيث حققت الأغنية الأرقام القياسية العربية ووصلت مشاهداتها إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة منذ بداية طرحها على موقع يوتيوب في أكتوبر 2013

وفي عام 2015 شاركت كأحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور بجانب الفنانة إليسا والفنان راغب علامة، وفي عام 2012 خطبت للمذيع «رامي رضوان»، وتزوجت منه في 13 يونيو 2013، وفي مارس 2014 انجبت ابنتهما «كايلا».

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.