دنيا بطمة تخطف الأنظار بقفطان ملكي مميز…

خطفت النجمة المغربية دنيا بطمة الأنظار من جديد بإطلالة مغربية أنيقة عبارة عن قفطان ملكي باللون الأبيض…

حيث شاركت النجمة المغربية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة من الصور لإطلالتها الأخيرة وهي عبارة عن قفطان مغربي باللون الأبيض مطرز بتطريزات ذهبية وأحجار ملونة.

وأكملت بطمة اطلالتها بمكياج قوي ارتكز علي العيون السموكي ورفعت شعرها بطريقة مميزة، كما اختارت كلاتش وحذاء باللون الذهبي مناسبين للقفطان.

وعلقت بطمة علي صورها بطريقة أثارت دهشة الكثيرين، حيث علقت علي احدي الصور قائلة “ابتسم فسعادة الحياة نصفها ابتسامة”، وعلى صورة اخرى جملة “هي طيبة القلب”، الامر الذي أثار دهشة متابعيها، لا سيما وانها اعتادت على توجيه الرسائل القاسية والتعليقات النارية، ونادرا ما تكتب مثل هذا الكلمات.

يذكر ان دنيا بطمة من مواليد 1 أبريل 1991، وهي مغنية مغربية، سليلة عائلة باطما الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد باطما أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب.

شاركت في برنامج Studio 2M من أشهر البرامج لأكتشاف الأصوات في المغرب واحتلت مرتبة مشرفة، وأنهت دراستها في مجال السياحة قبل مشاركتها في البرنامج الشهيرعرب ايدول عام 2011.

لقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي “أراب آيدول”، حيث حصلت على المرتبة التانية بعدما خسرت أمام المتسابقة المصرية كارمن سليمان.

تزوجت دنيا بطمة في صيف 2013 من مدير أعمالها موفق الترك الذي يشتهر بالوسط الفني بمحمد الترك، والد المغنية والمتسابقة في أرابز غوت تالنت حلا الترك، و رزقا بابنة سميت بغزل في عام 2017.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.