خمنوا كم بلغت حقيبة مهيرة عبد العزيز الغريبة!!. سعرها خرافي

خمنوا كم بلغت حقيبة مهيرة عبد العزيز الغريبة!!. سعرها خرافي

اشعلت الاعلامية الخليجية مهيرة عبد العزيز، مواقع التواصل الاجتماعي باطلالة صيفية مميزة…

حيث شاركت النجمة الخليجية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة جديدة ظهرت خلالها بإطلالة صيفية عبارة عن فستان صيفي باللون الازرق الزاهي و نسقته مع حقيبة غريبة و حزام باللون الوردي و اعتمدت قبعة بنفس لون الفستان زادت اطلالتها جمالا.

و لاقت اطلالة النجمة الاماراتية تفاعلا كبير بين متابعيها الذين اعلنوا اعجابهم باختياراتها العصرية المميزة و تسائلوا عن حقيبتها الغريبة، وبحسب أحد المتاجر الإلكترونية سعرها هو 486 دولاراً أميركياً و هي من تصميم Cult Gaia.

يذكر ان مهيرة عبد العزيز من مواليد 6 نوفمبر 1982، وهي إعلامية إماراتية ولدت لأب إماراتي وأم مصرية، وتحمل ماجستير في الهندسة المعمارية من كندا.

بدأت عملها في الاعلام في اذاعة العربية وكانت تقدم برنامج منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة ثم انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية.

التحقت بالعمل في قناة العربية حيث كانت معدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقار اسمه «في الموقع» على قناة العربية اضافة لعملها كمذيعة برامج في قسم الاقتصاد.

قامت بتغطية العديد من المنتديات العالمية من ابرزها المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس والبحر الميت واجرت العديد من المقابلات مع عدد من الشخصيات مثل محمد العبار، الشيخ أحمد بن سعيد، الشيخ محمد بن راشد، الشيخ حمد بن جاسم، الامير سعود الفيصل وملكة السويد.

قدمت عدة برامج ناجحة منها برنامج صباح العربية و برنامج كلام نواعم.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.