حورية فرغلي تخضع لجراحة جديدة في أنفها!!. إليكم ما حدث

0

بعد إعلان انتهاء مشكلة أنفها، خضعت الفنانة المصرية حورية فرغلي، إلي جراحة جديدة في أنفها إلا انها تكتمت علي الأمر بعيدا عن الإعلام…

وكشف مصدر مقرب من الفنانة المصري، انها بالفعل انتهت من المشكلة التجميلية لأنفها، وخضعت لـ8 جراحات متتالية خلال السنوات الماضية.

وأضاف المصدر، ان فرغلي كانت تعاني من مشكلة في التنفس بسبب العمليات الخاطئة التي خضعت لها، مما اضطرها للخضوع لجراحة جديدة لعلاج هذه المشكلة والتنفس بشكل طبيعي.

وكشف المصدر، ان النجمة المصرية خضعت للجراحة بالفعل في احدي مستشفيات الشيخ زايد، وانها في حالة جيدة الآن، وبعد اسبوع ستبدأ تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد “براءة ريا وسكينة”.

يذكر ان حورية فرغلي من مواليد 18 أكتوبر 1977، وهي ممثلة مصرية اسمها الحقيقي هو عذابة الطاير، ولدت وعاشت في الإمارات، وعادت إلى بلدها مصر في عام 2009.

تحمل حورية فرغلي الجنسية الإماراتية بالإضافة إلى الجنسية المصرية، ودرست إدارة أعمال في انجلترا، وعشقت الفروسية منذ طفولتها ومارستها بشكل احترافي كما شاركت في العديد من بطولات الفروسية العربية والعالمية وفازت بلقب بطولة مكتوم لقفز الحواجز عام 2001 حيث كانت تمثل دولة الإمارات.

فاجأت العالم عام 2002 بمشاركتها في مسابقة ملكة جمال مصر تحت اسم حورية فرغلي وحصلت على اللقب، ولكنها تنازلت عنه بعد أربع شهور فقط في سابقة من نوعها لوصيفتها نور السمري بسبب الشائعات التي لاحقتها وهجوم الصحافة الكثيف عليها.

فازت عام 2003 ببطولة العرب للفروسية، وكانت تربطها علاقة صداقة مع المخرج الكبير يوسف شاهين والذي عرفها علي المخرج خالد يوسف، ومن هنا دخلت حورية فرغلي عالم التمثيل بعد ان اختارها خالد يوسف للمشاركة في فيلم “كلمني شكراً” عام 2010 مع غادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل.

في 2011 شاركت في 3 أعمال سينمائية وتلفزيونية، وتوالت أعمالها الفنية بعد ذلك، حتي أصبحت واحدة من أهم نجمات السينما والتلفزيون في الوطن العربي.

تعرضت حورية فرغلي لمشكلة كبيرة، حيث سقطت من علي الحصان في احدي المسابقات مما عرضها لكسر في الأنف، وخضعت لجراحة خاطئة شوهت أنفها تماما.

دخلت حورية فرغلي في دوامة كبيرة لعدة سنوات، حيث خضعت لـ8 جراحات تجميلية حتي تتمكن من العودة لشكلها الطبيعي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.