حنان مطاوع تنشر صورتها من داخل غرفة الولادة.. وإليكم الإسم الذي اختارته لطفلتها

حنان مطاوع تنشر صورتها من داخل غرفة الولادة.. وإليكم الإسم الذي اختارته لطفلتها

بعد تحسن حالتها الصحية بعد الإنجاب، شاركت النجمة المصرية حنان مطاوع صورة جدية لها من داخل غرفة الولادة…

و اعلنت النجمة الكصرية عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، عن انجاب طفلتها الاولي و نشرت صورة لها من داخل غرفة الولادة وظهر برفقتها زوجها المخرج أمير اليماني و والدتها الفنانة القديرة سهير المرشدي.

وعلقت مطاوع علي الصورة قائلة “من فتره قريبه ربنا رزقني انا وزوجي الحبيب بأجمل هديه من رب العالمين. بإبنتي أماليا ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات ويسعد ويرزق كل الناس🥰علي فكره أماليا اسم مصري قديم(فرعوني) معناه الأميره الصغيره إبنه الملك♥️”.

و أثارت الصورة تفاعلا كبيرا بين متابعي النجمة المصرية الذين أعلنوا فرحتهم بالخبر وتمنوا لها الصحة وان يجعلها الله ذرية صالحة لها.

يذكر ان حنان مطاوع من مواليد 23 فبراير  1979، وهي ممثلة مصرية، والإبنة الوحيده للفنان الراحل كرم مطاوع والفنانة القديرة سهير المرشدي.

تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية لتدخل عالم التمثيل من خلال دور بسيط كمطربة في مسلسل حديث الصباح والمساء عام 2001.

عام 2002 شاركت في الفيلم القصير الصباح التالي، مسلسل رجل الأقدار، مسلسل الإمبراطور ومسلسل أميرة في عابدين، ثم شاركت العام التالي في مسلسل بنت من شبرا، مسلسل تعالى نحلم ببكرة، مسلسل نجمة الجماهير وفيلم أوعى وشك الذي عرفها الجمهور من خلاله.

وفي عام 2004 شاركت في مسلسل قلبي يناديك ومسلسل محمود المصري، ثم شاركت في مسلسل الست أصيلة، مسلسل أرض الرجال، مسلس سارة، مسلسل الحب موتا.

شاركت بعد ذلك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، ثم أعلنت خطبتها من الفنان المصري أحمد رزق، وظلا معا لعدة أشهر ثم أعلنا انفصالهما عاطفيا وفنيا بعد الكثير من الخلافات.

في عام 2011 شاركت في مسلسل الرسوم المتحركة قصص الحيوان في القرآن، وعام 2012 شاركت في مسلسل لحظات حرجة الجزء الثالث، فيلم حفلة منتصف الليل.

ثم اختفت لفترة قصيرة وعادت بلوك جديد أثار ضجة كبيرة، خاصة انها من الفنانات اللاتي لا يتميزن بالتغيير المستمر، ثم أعلنت خطبتها من المخرج الشاب أمير اليماني، والذي اعتبره الكثيرين السبب وراء تغييرها وشبابها من جديد.

واحتفلت حنان مطاوع بحفل زفافها على المخرج أمير اليماني داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على تقديم التهنئة للعروس ووالدتها الفنانة القديرة سهير المرشدي.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.