حليمة بولند بلوك جديد.. لن تعرفوها

حليمة بولند بلوك جديد.. لن تعرفوها

أثارت الاعلامية الخليجة حليمة بولند، دهشة كبيرة لدي رواد مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها الأخير بلوك جديد…

حيث شاركت النجمة الخليجية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو ظهرت خلاله بلوك جديد اعتمدت خلاله تسريحة شعر قصيرة مع مكياج بسيط و عدسات ملونة و ظهرت بإطلالة مختلفة تماما عما هو معهود عنها من اطلالات مبالغة.

و ظهرت يولند في المقطع و هي تتحدث عن الصدمة التي تتوقع أن تصيب متابعيها، ليتبين بعد ذلك أن المسألة لا تتعدى كونها نفذت مكياجها البسيط بنفسها و قامت بتمليس شعرها القصير بنفسها أيضا دون الاستعانة بمصفف الشعر أو خبير تجميل.

و لاقي مقطع الفيديو انتقادات واسعة بين متابعي بولند الذين اعلنوا دهشتهم من كلماتها مشيرين الي ان الامر ليس اعجازا بل ان جميع السيدات تقوم بوضع مكياجها و تمليس شعرها بنفسها و اعتبر البعض انها تقوم باثار الجدل كعادتها.

يذكر ان حليمة بولند من مواليد 10 ديسمبر 1980، وهي إعلامية كويتية، بدأت مشوارها الإعلامي بعام 2001 حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت.

اختارها رئيس قسم الإعلام في ذلك الوقت للعمل في تلفزيون الكويت خلال برنامج «ذبست» للمخرج خالد البطي الذي ساندها ببدايتها ورشحها للتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت.

ظهرت كممثلة في عام 1995 خلال برنامج الأطفال «إفتح يا وطني أبوابك» مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار سعيد على تلفزيون الكويت، وبعده قدمت العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية.

كما قدمت العديد من المهرجات مثل مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير، وحصلت على لقب «ملكة جمال الإعلاميات العرب».

تزوجت في 2010 من «عبد السلام الخبيزي» وفي أبريل 2012 أنجبت ابنتهما «ماريا»، وأنجبت في مايو 2015 ابنتهما الثانية «كاميليا».

تعرضت للعديد من الانتقادات وذلك بسبب دلعها المتصنع في كافة برامجها وأزيائها الصارخة والتي لا تتناسب مع قدسية شهر رمضان حيث جميع أعمالها تعرض في رمضان.

وتلقت مؤخرا هجوم شرس من قبل الإعلام والمعجبين لها سابقا بسبب تلفظها واستهزائها بالشعب السعودي والشعب الأردني وأيضًا شتمها لمقدم برنامج حروف وألوف محمد الشهري الذي يعرض برنامجه على قناة إم بي سي 1، إلا انها نفت ذلك على قناة فنون في برنامج نجمة وقمر وأكدت أنها لا يمكن أن يصدر منها مثل هذه الإساءة.

 

View this post on Instagram

#حليمه_بولند

A post shared by ☆☆جييم☆☆ (@geem330) on

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.