حلا الترك تكسف معجبا وتثير الغضب ضدها!!.

أثارت الفنانة الشابة حلا الترك غضب متابعيها بعدما أحرجت أحد المعجبين الذي قام بإلتقاط مقطع فيديو لها..

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر رفض الفنانة الشابة الغناء من اجل معجب التقت به مصادفة.

واثار مقطع الفيديو غضب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أعلنوا استيائهم من تصرفها معتبرين انها شخصية عامة ومن المفروض ان تتعامل مع المعجبين علي هذا الأساس.

يذكر ان حلا الترك مغنية و ممثلة بحرينية من مواليد 15 مايو 2002، واشتهرت بسن صغيرة حينما اشتركت ببرنامج المواهب عرب قوت تالنت وهي بالثامنة من عمرها، وهي مولودة لأب بحريني وأم لبنانية، وزوجة والدها هي المغنية المغربية دنيا بطمة.

بدأت مشوارها من خلال برنامج «ستار صغار» بالسابعة من عمرها الذي عرض على قناة أبو ظبي عام 2009، لكن عرفها الجمهور وبدايتها الحقيقة في عام 2011 من خلال برنامج المواهب عرب جوت تالنت وأشتهرت وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة.

بعد فترة أصدرت أغنية بابا نزل معاشه ونامي، وبنتي الحبوبة التي وصلت متابعاتها الـ 100 مليون مشاهدة واستمرت بالعمل كممثلة ومغنية، وقدمت مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي برنامج المسابقات «هو وهاي وهي» وبث البرنامج على قناة إم بي سي 1 في شهر رمضان لعام 2014.

قامت شركة بلاتينيوم ريكوردز بأنتاج معظم أغاني حلا الترك أما بقية الاغاني فقامت شركة (Al Turk productions) بأنتاجها وهي شركة تابعة لعائلة الترك.

 

اللا يحرجها تغنيي ياخي ?? ترا احياناً مايكون مايكون المكان مناسب عشان تغني ف اعذروهاا??☹️?????❤️❤️??❤️❤️❤️❤️ @halamalturk #blackmoonlovers ,#hala_alturk #حلا_الترك ،#الشعب_الحلاوي  #halamalturk #blackmoonlovers @halamalturk #الملكه_احلام #مطربة_الخليج_الاولى #احلام_الملكة #احلام_الشامسي #راما_رباط #ساره_المنيع #رند_الشهيلي #شهد_العميري #لانا_الفراج #رهف_العنزي #شيمي #ذات_الصوت_الجميل #حلاالترك #فانز_حلا_الترك #الشعب_الحلاوي #الجيش_الحلاوي #blackmoon #العصابه_الحلاويه #كلنا_حلا #بنات #رماد #حلاوي_خط_احمر #كلنا_حلاوي #صنع_في_زين .

A post shared by Joudi. (@hala4alturk) on

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.