حلا الترك تشارك في مسلسل أمريكي.. إليكم التفاصيل

أكدت تقارير إعلامية انضمام الفنانة الشابة حلا الترك لأحد المسلسلات الأمريكية الشهيرة..

حيث نشر التقرير، ان روب فيشرمان، مؤسس شركة Brat للإنتاج التي تتخذ من لوس أنجليس مقراً لها، وهي الجهة المنتجة لمسلسل Baby Doll Records، الشهير قد شاهد حلا واستمع إلى أغنياتها عبر مواقع التواصل الاجتماع.

وأشار التقرير إلي ان فيشرمان لاحظ نسب المشاهدة العالية لفيديو كليباتها، فقام بالتواصل مع شركة “بلاتينوم ريكوردز”، ليتم لاحقاً الاتفاق على أن تُبث الأغنية الجديدة لحلا الترك “ممنوع اللمس” للمرة الأولى حصرياً ضمن مسلسل Baby Doll Records في 2 تموز (يوليو) الحالي.

وذلك قبل أن تصبح الأغنية متاحة على بقية المنصات والمواقع الرقمية والشاشات اعتباراً من 12 تموز الجاري.

الجدير ذكره أن مسلسل Baby Doll Records الذي تذاع حلقاته حالياً يلقى إقبالاً من قبل اليافعين في الولايات المتحدة، وتتطرق أحداثه إلى مجموعة من التلاميذ الموهوبين في الموسيقى والغناء الذين يشكلون فرقة ويحاولون إطلاق أغنياتهم الخاصة.

وحلا الترك مغنية و ممثلة بحرينية من مواليد 15 مايو 2002، واشتهرت بسن صغيرة حينما اشتركت ببرنامج المواهب عرب قوت تالنت وهي بالثامنة من عمرها، وهي مولودة لأب بحريني وأم لبنانية، وزوجة والدها هي المغنية المغربية دنيا بطمة.

بدأت مشوارها من خلال برنامج «ستار صغار» بالسابعة من عمرها الذي عرض على قناة أبو ظبي عام 2009، لكن عرفها الجمهور وبدايتها الحقيقة في عام 2011 من خلال برنامج المواهب عرب جوت تالنت وأشتهرت وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة.

بعد فترة أصدرت أغنية بابا نزل معاشه ونامي، وبنتي الحبوبة التي وصلت متابعاتها الـ 100 مليون مشاهدة واستمرت بالعمل كممثلة ومغنية، وقدمت مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي برنامج المسابقات «هو وهاي وهي» وبث البرنامج على قناة إم بي سي 1 في شهر رمضان لعام 2014.

قامت شركة بلاتينيوم ريكوردز بأنتاج معظم أغاني حلا الترك أما بقية الاغاني فقامت شركة (Al Turk productions) بأنتاجها وهي شركة تابعة لعائلة الترك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.