حلا الترك تستفز والدتها بعد اتهامها لها بحب المال!!.

حلا الترك تستفز والدتها بعد اتهامها لها بحب المال!!.

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها السيدة مني السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك، بمقطع الفيديو الذي اتهمت ابنتها خلاله بحبها للمال…

حاولت الفنانة الشابة استفزاز والدتها، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو ظهرت خلاله برفقة والدها في السيارة وبدي الثنائي في غاية السعادة والانسجام وهما يرقصان علي أنغام أغنية “انساي” للنجمين محمد رمضان وسعد لمجرد.

وأثار مقطع الفيدو صدمة كبيرة بين متابعي النجمة الشابة الذين أعلنوا دهشتهم من استفزازها لوالدتها ومن التعليقات “اقسم بالله البنت عاقه و اللاب اعق منها عندهم وراته لل حول الله شنو دا بدل ما تحني بامك انا اشوف المر عشان اصرف على امي و اشوف شنو ناقصها و اسعدها هذا واجبي لازم مو جميل غصب لازم الابن او البنت تكون باره بكل الاشكال بالدات لامها”.

و “العقوق الف كل واحد فيهم جالس يغيض امه .. البنت بزره بس ذا الشايب العايب” و “حسبي الله عليها قهرت امها” و “حرام عليها، ليش تسوي هيك بأمها” و “حسبي الله ونعم الوكيل سبحان الله كتلعب مابين امها وابها” و “العاقة والعاق ، تحارش امها””.

وكانت حلا الترك أثارت صدمة كبيرة لوالدتها بعدما خيرتها المحكمة بين العيش مع والدها أو والدتها لاجتيازها السن القانوني، إلا انها اختارت والدها.

و نشرت الأم المصدومة مقطع فيديو أعلنت خلاله ان هذا السن لا يفكر سوي في مصلحته مشيرة الي انها لو كانت تمتلك فيلا وسيارات كثيرة لكان اختارها ابنائها.

يذكر ان حلا الترك مغنية و ممثلة بحرينية من مواليد 15 مايو 2002، واشتهرت بسن صغيرة حينما اشتركت ببرنامج المواهب عرب قوت تالنت وهي بالثامنة من عمرها، وهي مولودة لأب بحريني وأم لبنانية، وزوجة والدها هي المغنية المغربية دنيا بطمة.

بدأت مشوارها من خلال برنامج «ستار صغار» بالسابعة من عمرها الذي عرض على قناة أبو ظبي عام 2009، لكن عرفها الجمهور وبدايتها الحقيقة في عام 2011 من خلال برنامج المواهب عرب جوت تالنت وأشتهرت وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة.

بعد فترة أصدرت أغنية بابا نزل معاشه ونامي، وبنتي الحبوبة التي وصلت متابعاتها الـ 100 مليون مشاهدة واستمرت بالعمل كممثلة ومغنية، وقدمت مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي برنامج المسابقات «هو وهاي وهي» وبث البرنامج على قناة إم بي سي 1 في شهر رمضان لعام 2014.

قامت شركة بلاتينيوم ريكوردز بأنتاج معظم أغاني حلا الترك أما بقية الاغاني فقامت شركة (Al Turk productions) بأنتاجها وهي شركة تابعة لعائلة الترك

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.