حسن الرداد يشعل المواقع بما فعله مع طفل صغير…

أشعل الفنان المصري حسن الرداد، مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو مميز مع أحد معجبيه….

حيث شارك الفنان المصري متابعيه عبر حسابه الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو ظهر خلاله برفقة طفل صغير، وتسائل الطفل هل هو بالفعل الفنان حسن الرداد ليجيبه الأخير بنعم.

ليفاجأ بطل الطفل أن يقبله ويحتضنه وهو ما قام به بالفعل، وعلق الرداد علي المقطع قائلا  “قلبي يكاد يذوب من براءة الأطفال، ياله من طلب بريء وبسيط، من الأشياء الجميلة في الحياة، أن تتلقى رسالة من القلب للقلب، أتمنى السعادة لقلب هذا الطفل وكل أطفال العالم”.

وتفاعل متابعي النجم المصري مع المقطع بشكل كبير معلنين اعجابهم بموقفه وأكدوا انه فنان بسيط وجميل وتمنوا له دوام النجاح والتقدم.

يذكر ان حسن الرداد ممثل مصري من مواليد 2 يناير 1984 في مدينة دمياط، بمصر، وهو ابن الفنان الراحل نبيل الرداد وعائلته تمتلك شعبية كبيرة في محافظة دمياط.

حصل حسن الرداد على بكالوريوس تجارة من جامعة القاهرة ليلتحق بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية حيث تخرج من قسم التمثيل.

بدأ حسن الرداد مشواره الفني في مجال التمثيل من خلال إعلان نُشر في معهد الفنون المسرحية يطلب فيه المخرج السينمائي خالد يوسف وجوه جديدة وكان الإعلان عبارة عن تقديم صورة شخصية وبيانات لكل من يرغب في التقدم ويقوم بإرسالها على عنوان مكتب المخرج خالد يوسف.

ورغم الصعوبة الشديدة التى وجدها حسن لكثرة عدد المتقدمين إلا أنه أصر على مقابلة المخرج شخصيا وخرج بعدها حسن وأنتهى الأمر على ذلك.

ولكن بعد مرور أسبوعين وجد إتصال هاتفي به من الأستاذ حمادة عفيفي مدير مكتب المخرج خالد يوسف يستدعيه للحضور لعمل إختبار أمام الكاميرا في حضور المخرج خالد يوسف والذي قام بترشيحه لأداء دور صغير بالفيلم السينمائي “خيانة مشروعة” عام 2006.

عام 2007 طلبت منه الدكتورة الفنانة سميرة محسن أستاذته بالمعهد الذهاب لمقابلة الفنان الكبير نور الشريف الذي كان يجري مقابلات لإختيار فريق العمل الذى سيشاركه في مسلسل “الدالي” وبالفعل نجح في الإختبارات وانضم إلى أسرة العمل.

عام 2008 شارك حسن الرداد في فيلم بلد البنات من إخراج عمرو بيومي والذي شارك في المسابقة العربية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومهرجان دبي السينمائي، كما شارك في فيلم كاريوكي من إخراج أحمد عويس ومسلسل الدالي الجزء الثاني.

توالت أعمال حسن الرداد الفنية، حتي أصبح من أهم نجوم جيله وأصبح من نجوم الصف الأول، وقدم العديد من المسلسلات والأفلام منها فيلم “جوازة ميري”، مسلسل “حق ميت” وفيلم “البس عشان خارجين”.

في 4 نوفمبر 2016 احتفل بزفافه على النجمة إيمي سمير غانم في حفل شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.