جيني اسبر تشعل المواقع بإطلالة نارية…

جيني اسبر تشعل المواقع بإطلالة نارية...

أشعلت الفنانة السورية جيني اسبر مواقع التواصل الاجتماعي باطلالة صيفية مميزة بالوان الصيف…

حيث شاركت النجمة السورية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة من الصور من جلسة تصوير جديدة  بعدسة المصوّر أحمد زملوط.

و تألقت اسبر بفستان قصير من دون اكمام حمل توقيع المصمم علاء سركيس، تميّز بألون الأحمر والأصفر والبرتقالي بأشكال شهب النار.

وقالت معلقّة على الصور التي نشرتها في حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”: “ألوان الصيف.. والبطيخ الأحمر والأصفر، مين بحب هي الألوان.. وكيف شفتوا اللوك؟!”.

و لاقت الصور تفاعلا كبيرا بين متابعي النجمة السورية الذين اعلنوا اعجابهم بجمال اللوك من بينهن زميلاتها داليدا خليل و هبة نور و صفاء سلطان.

يذكر ان جيني إسبر موالید 20 أغسطس 1980، وهي ممثلة وعارضة أزياء سورية، ولدت لأب سوري من أصل أرمني وأم أوكرانية في مدينة دونيتسك شرق أوكرانيا.

تخرجت من كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين اختصاص تغذية وتربية رياضية، وعملت في البداية كعارضة أزياء ثم بدأت كممثلة بفيلم قصير بعنوان رقصة مع الشمس للمخرج نضال دوه جي بعام 2001.

استمرت بالعمل الفني بعد ذلك، كما شاركت في العديد من الإعلانات التجارية لبعض المنتجات على التلفاز من ثم انطلقت للتمثيل في الأعمال التلفزيونية في عدة أدوار منها أدوار ثانوية وأخرى بطولة.

في عام 2008 تزوجت من المنتج «عماد محسن ضحيه»، وفي أبريل 2013 انجبت ابنتها الأولى «ساندي»، وفي أغسطس 2015 اعلنت عن أنفصالهما.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.