جوليا بطرس تفاجيء الجميع بأول صورة لابنها الشاب.. شاهدوا وسامته

جوليا بطرس تفاجيء الجميع بأول صورة لابنها الشاب.. شاهدوا وسامته

فاجأت الفنانة اللبنانية جوليا بطرس، متابعيها بصورة لابنها الشاب الوسيم سامر…

حيث شاركت النجمة اللبنانية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة من الصور التي تجمعها بابنها الشاب سامر.

و أثارت الصور تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين أعلنوا دهشتهم من وجود ابن لها بهذا العمر مؤكدين انها تظهر أصغر من عمرها بكثير.

يذكر ان جوليا بطرس مغنية لبنانية ولدت في بيروت بلبنان في1 أبريل 1968، وتعوود جذورها العائلية إلى مدينة صور، وهي شقيقة الملحن الموسيقي زياد بطرس.

درست في مدارس راهبات الوردية حيث غنت هناك في جوقة المدرسة، وفي عمر السابعة عشرة غنت أول أغنية لها وكانت بعنوان غابت شمس الحق وقد لاقت تلك الأغنية نجاحا واسعا في ذلك الوقت.

غنت الكثير من الأغاني الوطنية و أصبح لها بعدها قاعدة جماهيرية واسعة ليس في لبنان فقط وأنما امتدت لتشمل كافة أقطارالعالم العربي، وعرفت بأغانيها الوطنية في عقد الثمانينات والتسعينات.

حازت على تكريمات وجوائز تقديرية على مستويات رسمية في تونس والأردن وسوريا وقطر والإمارات و نالت وسام الأرز في لبنان من رئيس الجمهورية لمساهمتها الفعالة في المقاومة من خلال صوتها.

بعد الحرب التي شنتها إسرائيل على لبنان في تموز، 2006 قامت بإنشاء مشروع أحبائي وهو عبارة عن مجموعة من الحفلات التي أحيتها في كل من لبنان، الإمارات العربية المتحدة، قطر وسوريا، وشدت بأغاني حب الوطن والحبيب وعاد ريع هذه الحفلات بالإضافة إلى بيع الأقراص المضغوطة إلى عوائل الضحايا الذين سقطوا في هذه الحرب.

بعد سنة من المشروع عقدت جوليا مؤتمراً صحفياً أعلنت من خلاله عن المبلغ الذي جمعته وهو 3 ملايين دولار تبرعت فيها لشهداء المقاومة اللبنانية وشهداء الجيش اللبناني في أحداث مخيم نهر البارد.

في عام 1996 تزوجت من إلياس بو صعب نائب رئيس الجامعة الأمريكية في دبي وأقامت في دبي منذ ذلك الوقت، وفي عام 1997 أنجبا أول طفل لهما وأسمياه سامر.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.