تعرفي علي سعر فستان بوسي الذي أشعل المواقع..

تعرفي علي سعر فستان بوسي الذي أشعل المواقع..

أشعلت الفنانة المصرية بوسي، مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها الاخير علي مسرح جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا ضمن احتفالات نهاية العام…

و شاركت النجمة المصرية، متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة من الصور لاطلالتها المميزة خلال الحفل و التي اختارت خلالها فستانا فخم من المخمل بتصميم ناعم و بأكمام طويلة مع حزام مرصع بالكريستال عند الخصر و منسدلا الى الاسفل بتنيات بسيطة.

و من الناحية الجمالية، اختارت بوسي تسريحة طبيعية بترك شعرها منسدلا على كتفها، و طبقت مكياجا قويا لبرز ملامحها و جمالها مع احمر شفاه زهري خفيف و بدت في غاية الجمال و الاناقة.

و لاقت الصور تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين اعلنوا اعجابهم الشديد بجمالها و بالبحث تبين ان الفستان من تصميم دار Alexandre Vauthier، و يصل سعره إلى 1659 دولارا.

يذكر ان بوسي من مواليد 1 سبتمبر 1981 بالقاهرة، وهي مغنية شعبية وممثلة مصرية، اسمها الحقيقي ياسمين محمد شعبان.

بدأت الغناء بالملاهي والمراقص الخاصة بعمر صغير، ولكنها انطلقت بقوة بعام 2012 بأغنية شعبية حملت اسم «آه يا دنيا» ولمع اسمها خلالها حتى اتجهت للتمثيل.

وانطلقت بقوه في تمثيل الافلام وهذا ما جعلها ايضا تتجه للمسلسلات وكانت اولى تجاربها في مسلسل حالة عشق، لتتوالي أعمالها السينمائية والتلفزيونية بعد ذلك، وتعد من أهم نجوم الفن الشعبي.

انفصلت بوسي عن طليقها، وكشفت في تصريحات تلفزيونية، أن سبب انفصالها عنه هو خيانته لها مرتين، إحداهما مع احدي صديقاتها.

وبعد الانفصال، أقام طليقها 11 دعوي قضائية ضدها، اتهمها خلالها بتحرير شيكات بقيمة 5 ملايين جنيها بدون رصيد، وبعد انتهاء التحقيقات قضت المحكمة بحبسها 9 سنوات.

 

https://www.instagram.com/p/CJOeLWuFkPN/

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.