تعرفوا الي المؤلفة الشهيرة زوجة سامح حسين …

قدم الفنان المصري سامح حسين، الشكر إلي زوجته المؤلفة وسام حامد علي النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الأخير “عيش حياتك”….

و شارك النجم المصري متابعيه عبر حسابه الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة تجمعه بزوجته و علق عليها قائلا “ربنا يخليكى ليّا ياأجمل زوجه وأشطر مؤلفه ” فيلم #عيش_حياتك ” .. فخور بيكى أوووووى مافيش كلام أقدر أوصفك بيه غير إنى أقولك … بحبك ❤️”.

و لاقي منشور النجم المصري تفاعلا كبيرا بين متابعيه الذين أعلنوا اعجابهم بأسلوبه الراقي مع زوجته ومن تعليقاتهم “فنان محترم بجد” و “الطيبون للطيبات” و “ما شاء الله عليكم بحبكم جدا ربنا يحفظكم”.

يذكر ان سامح حسين من مواليد 16 ديسمبر 1975، و هو ممثل مصري، درس في كلية الحقوق والأداب المصرية قسم مسرح، كما تخرج من مركز الأبداع بدار الأوبرا،

اشتهر بخفة دمه وقدرته المدهشة على اضحاك الجمهور. بالرغم من أن الفنان سامح حسين قام بالعديد من الادوار الصغيرة في السينما أو من خلال التلفزيون، إلا ان بدايته الحقيقية كانت في مسلسل السيت كوم المصري راجل وست ستات بتقديمه دور رمزى الشاب الغبي الساذج.

شارك بعد ذلك البطولة مع الفنان أحمد مكي في فيلم إتش دبور، لتتوالي أعماله الفنية الناجحة بعد ذلك والتي كانت من بطولته المطلقة منها عسل أبيض و جيران السعد و كلبي دليلي و 30 فبراير.

تزوج من المؤلفة وسام حامد و انجب منها ابنتين هما فاطمة و مريم.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.