تخلصي من القشرة سريعا بهذه الحيل…

يعاني الكثيرين من مشكلة ظهور قشرة الرأس بشكل متكرر مهما فعلوا للتخلص منها، ويعتبر السبب الأساسي لظهور القشرة هو البكتيريا و دهون فروة الرأس…

ويعتمد الكثيرين علي المنتجات الكيميائية المخصصة لهذا الغرض إلا ان نتائجها غالبا لا تكون مرضية كما انها تسبب جفاف الشعر بشكل كبير مما يجعل الكثيرين يعرضون عنها.

وفي هذا الغرض، نقدم لكم بعض المنتجات الطبيعية والمواد التي لا يمكن ان تخطر علي البال، إلا انها تحقق نتائج حقيقية وسريعة في التخلص من القشرة وهي كالتالي:

1. خل التفاح

يساهم خل التفاح في التخلص من قشرة الرأس بشكل سريع وقياسي وذلك من خلال تأثيره الحامضي الذي يقتل البكتيريا، ويمكن استخدام خل التفاح علي الرأس من خلال تدليك فروة ال{أس به وتركه لمدة 15 دقيقة، ثم غسل الشعر جيدا للتخلص من آثاره، ويفضل تكرار هذه الوصفة مرة واحدة أسبوعيا.

2. غسول الفم

وفي هذه الحالة يجب تدليك فروة الرأس بلطف بالقليل من هذا المنتج، وبعد ذلك يجب لف الشعر كاملا بمنشفة نظيفة وناعمة وتركه لمدة 30 دقيقة قبل أن يتم غسله كالمعتاد، ويفضل تكراره مرة واحدة أسبوعيا، ويضمن هذا المنتج قتل البكتيريا بشكل سريع جدا.

3. ملح الطعام

من المعروف ان لملح الطعام فوائد كثيرة جدا في القضاء علي جميع أنواع البكتيريا والفيروسات التي تظهر علي الجلد، لذا دائما ما ينصح بالنزول إلي مياه البحار للتخلص من جميع الأمراض الجلدية.

وفي هذه الحالة، يمكن استخدام ملح الطعام لتدليك فروة الرأس جيدا وتركه لمدة 15 دقيقة ثم غسله جيدا للتخلص من جميع آثاره، ويفضل تكرار هذه الوصفة مرتين أسبوعيا حتي الحصول علي النتيجة المطلوبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.