تخلصي من البثور وحب الشباب والتجاعيد بهذه الحيلة…

تحلم جميع الفتيات بالحصول علي بشرة صافية و نقية كبشرة الأطفال و خالية من أي شوائب أو بثور أو تجاعيد…

و لهذا الغرض تلجأ الفتيات لاستخدام المستحضرات الكيميائية للتخلص من المشكلات اللاتي يواجهنها إلا ان هذه المستحضرات قد لا تؤدي الي النتائج المرجوة أو تؤدي الي نتائج عكسية أيضا.

و ينصح خبراء التجميل دائما باستخدام المواد الطبيعية لأنها لا تعطي نتائج عكسية إلا ان نتائجها تعتبر بطيئة لذا لا تلجأ اليها الكثيرات.

و في هذا الصدد، نقدم لكم حيلة بسيطة جدا يمكن استخدامها للتخلص من جميع مشكلات البشرة و منها التجاعيد و الشوائب و حب الشباب  و البثور.

و هذه الحيلة هي “الثلج”، حيث يمكن استخدام الثلج علي البشرة من خلال وضع بضع قطع من الثلج في كيس نظيف من القماش و تدليك الوجه و الرقبة به لمدة 3 دقائق، مما يساعد على الحد من ظهور الخطوط الرفيعة و التجاعيد، و الأفضل فعل هذا في المساء لأن هذه الطريقة تساعد على النوم.

كذلك يمكن الاستفادة من مكعبات الثلج لتنقية الوجه من البثور. و لهذا يجب تغليف مكعب الثلج بقطعة شاش نظيفة و وضعه على منطقة ظهور البثور لمدة 3 إلى 5 دقائق.

و يفضل أيضا استخدام العصائر الطبيعية مثل الليمون و البرتقال و الفراولة و الطماطم و الخيار  و مياه الورد من خلال وضعها في مكعبات الثلج ثم استخدامها كبديل للثلج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.