تامر هجرس يشعل المواقع بصورة لزوجته وابنته …

أشعل الفنان المصري تامر هجرس، مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تجمعه بزوجته وابنته الكبري تمارا، خلال حضورهما حفل تكريم ابنته في مسابقة خاصة بالتعليم..

حيث شارك النجم المصري متابعيه عبر حسابه الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة تجمعه بزوجته وابنته ظهرا  خلالها بإطلالة صيفية سوداء وعلق علي الصورة قائلا “فخور بك يا حبيبتي تومي.. أحبك يا ابنتي بشدة”.

ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين متابعي النجم المصري الذين أعلنوا دهشتهم من عمر ابنته مؤكدين انهم لم يتوقعوا ان يكون لديه ابنه في هذا العمر، فيما ابدي الكثيرين اعجابهم بجمال زوجته وصغر سنها.

ومن التعليقات “ما تقول من فيهم بنتك من مراتك”، و”مبروك يا تومي”، و”مراتك شكلها أصغر من بنتك”.

يذكر ان تامر هجرس من مواليد 6 نوفمبر 1972، وهو ممثل مصري من مواليد مدينة المنصورة.

بدأ حياته العملية بالعمل كموديل في الفيديو كليب والإعلانات في شركة أزياء يمتلكها المنتج محمد عايش، و ظهر عام 1992 في دور بسيط  في فيلم “أيس كريم في جليم” مع الهضبة عمرو دياب.

سافر إلي لندن مع والده الذي كان يعمل سفيرا لمصر هناك، وتزوج من فتاة انجليزية وانجب منها طفلتين إلا انهما انفصلا و عاد بعد ذلك ودخل المجال الفني من جديد عام 2002 من خلال  فيلم “بركان الغضب” من إخراج مازن الجبلي.

استطاع ان يلفت الأنظار إليه وشارك في العام التالي في خلال فيلم “التجربة الدنماركية” مع الفنان عادل إمام وكان أحد ابناؤه في الفيلم، ولاقي نجاحا كبيرا وأصبح واحدا من أهم النجوم الشباب.

متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني تدعي ميرال ندي، ولديه ابنتين من زوجته الأولي وهما تمارا وتالا.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.