بيكبرونات الصوديوم لخسارة الوزن.. لن تتوقعوا نتائجها المذهلة

0

يلجأ الكثيرين ممن يسعون الي خسارة الوزن، إلي تناول الأدوية المنحفة أو اتباع حميات قاسية، بالرغم من ان هناك الكثير من المواد الطبيعية التي تؤدي نفس الغرض ومن دون تعب…

ومن هذه المواد، مادة بيكربونات الصوديوم، وهي مادة قلوية تعمل علي القضاء علي الحموضة في الجسم التي تعزز عملية تخزين الدهون في الجسم في حين ان تناول المواد القلوية يساعد علي تحويل الدهون المخزنة إلي طاقة.

وبناء علي ذلك فإن من شأن تناول بيكربونات الصوديوم ان يخفض أو يزيل الحموضة من الجسم ويحقق استقرار مستوي درجة الحموضة ph مما يساعد علي انقاص الوزن بسهولة أكبر.

ويمكن استخدام بيكربونات الصوديوم، من خلال اضافة ملعقة وسط منها الي كوب من الشاي الأخضر يوميا، كما يمكن إضافة ملعقتي طعام من البيكربونات إلى ملعقتي طعام من خل التفاح وكوب كبير من الماء وشرب المزيج بعد تناول وجبة غنية بالسعرات الحرارية.

وفي طريقة أخري، يمكن اضافة نصف ملعقة وسط من الملح مع ربع ملعقة وسط من بيكربونات الصودا و7 أكواب من ماء جوز الهند ونصف كوب من عصير الليمون وربع كوب من العسل الطبيعي.

كما يمكن اضافة ملعقة من بيكروبنات الصوديوم وعصير ليمونة واحدة أو جريب فروت مع كوب من الماء، ومزجهم جيدا، ولكن يجب الحذر من الجريب فروت لانه لا يتناسب مع بعض الأدوية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.