بوراك أوزجيفيت يكشف الحالة الصحية لزوجته بعد دخولها المستشفي..

0

كشف الفنان التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، عن الحالة الصحية لزوجته فهرية أفجان بعد دخولها أحد المستشفيات الكبري في العاصمة التركية…

وقال الفنان التركي في مقابلة صحفية، ان زوجته ترقد في المستشفي بسبب إصابتها بنزلة برد شديدة ولا علاقة للجنين بمرضها، مؤكدا ان الجنين بخير ولا يوجد ولادة مبكرة.

وأشار النجم التركي الي ان زوجته تتمتع بصحة جيدة وانها ستغادر المستشفي في اليوم التالي.

يذكر ان فهرية افجان من مواليد 4 يونيو 1986 بألمانيا، وهي ممثلة تركية ألمانية، درست في جامعة هاينريش هاينه الألمانية في قسم علم الإجتماع، لكنها انتقلت فيما بعد إلى إسطنبول مع والدتها.

دخلت فهرية افجان مجال التمثيل فور عودتها، حيث صورت أول مسلسل تلفزيوني لها والذي أطلق قدرتها التمثيلية وشهرتها؛ وهو مسلسل الأوراق المتساقطة والذي برعت فيه بآداء دور “نجلا”.

وفي العام نفسه، قدمت فهرية أول تجربة سينمائية لها بدور البطولة في فيلم AşkTutulması، و فيلم أنت منزلي كما شاركت عام 2006 في مسلسليHasret، وCennet.

وقامت باداء دور البطولة في مسلسل الربيع الكاذب امام الممثل العالمى جانسل الشين وانتهى المسلسل مبكرا لظروف شركه الانتاج بالرغم من انه من أفضل المسلسلات التركية.

كما اشتهرت بمسلسل طائر النمنمة عام 2013 – 2014 والذي لعبت فيه دور البطلة فريدة وتوالت أعمالها الفنية خلال السنوات التالية، كما انها قامت بتصوير اعلانات لماركة كوتونkotonالعالميه في لصيف2017.

وتزوجت الفنانة التركية من الفنان التركي الشهير بوراك أوزجيفيت في شهر يوليو من عام 2017، في حفل زفاف خيالي ضم العديد من الفنانين، كما أثارت العروس ضجة كبيرة خلال  حفل الزفاف بسبب ارتدائها ثلاث فساتين بيضاء.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.