بلقيس فتحي تحتفل بميلاد طفلها الأول علي طريقتها الخاصة…

احتفلت النجمة اليمنية بلقيس فتحي، بأول ميلاد لطفلها الأول “تركي” من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن نايف، علي طريقتها الخاصة…

حيث شاركت النجمة اليمنية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو ظهر خلاله زوجها وهو يلاعب الطفل الصغير الذي يضحك بشدة.

وعلقت علي المقطع قائلة “البيبي الصعنوني صار عمره سنة Baby Turki is one year old today  الله يحفظه ويحميه ويخليه قلب الماما واشوفه بمنصب كبير وعريس وعياله حوالينه”.

وأثار المقطع تفاعلا كبيرا بين متابعي النجمة الشابة وبادروا بتهنئتها بميلاد طفلها الأول ولفت البعض إلي اعجابهم الشديد باحتفالها بطفلها بطريقة بسيطة ومن تعليقاتهم “لو وحده غيرها كان سوت حفله له وخرابيط ، اهنيك بلقيس بصراحه” و “بلقيس العقل والجمال والتواضع و اشياااء كتيرة ماشاء الله يحفضهم الرحمان”.

يذكر ان بلقيس فتحي من مواليد 20 أكتوبر 1988، وهي مغنية يمنية مستقرة في الإمارات، وحاصلة على الجنسية الإماراتية وهي ابنة المغني اليمني أحمد فتحي.

بدأت بحب الغناء منذ طفولتها فكانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت بسن صغيرة، اكتشف موهبتها والديها الذان قاما بتشجيعها على ممارسة العمل الغنائي خصوصا والدها الذي شجعها منذ هذا السن.

كانت أول خطوة لها وهي لاتتعد سن السادسة عشرة عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هنا انطلقت بالمجال الفني كما إنها في عام 2004 شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها «والله ما طلبوا ببابك» و«يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك».

ابتعدت عن الغناء لفترة بسبب أنشغالها بالدراسة وبعد تخرجها من إحدى التخصصات العلمية عادت مجددًا بطرحها أغنية منفردة أخرى بعنوان «مسألة سهلة» الذي قامت بتصويرها كفيديو كليب، إلا إن نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا.

حققت نجاحا كبيرا بعدما طرحت العديد من الأغنيات من خلال شركة روتانا وحصلت على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط

عام 2015 درست إستراتيجيات التسويق في جامعة أبوظبي، عقد قرانها على لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي في أكتوبر 2011، إلا إن إرتباطهما لم يدوم حيث فسخت خطوبتهما في فبراير 2013.

وفي مايو 2016 عقد قرانها على رجل الأعمال السعودي “سلطان بن عبد اللطيف” في حفل زفاف اسطوري، وانجبت منه طفلها الوحيد “تركي”.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.