بعد غياب.. ميار الببلاوي تثير السخرية في أول إطلالاتها!!. 

بعد غياب.. ميار الببلاوي تثير السخرية في أول إطلالاتها!!. 

بعد غياب لفترة، أثارت الفنانة والإعلامية المصرية ميار الببلاوي، ضجة كبيرة علي صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالة سيئة..

حيث ظهرت الإعلامية المصرية، خلال كواليس برنامجها “جراب حواء”، وهي ترتدي فستاناً باللون البيج وبه أجزاء من ألوان جلد الفهد ونسَّقته مع حذاء ذي رقبة عالية من جلد الفهد أيضاً.

وأثارت الصورة ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل، الذين وصفوها بغير المتناسقة والسيئة، بسبب ازدحام الألوان والقماش اللماع السيء الذي شوه اطلالتها بالكامل.

وقالت مصممة الأزياء نعيم، صاحبة هذا التصميم الذي ارتدته الفنانة لمصرية، إن الفستان تم تنفيذه حسب الحلقة التي كانت تقدمها الببلاوي إذ استضافت عروساً، فكان لزاماً عليها أن ترتدي ملابس مناسبة للفقرة.

وقالت إن زي “التايغر” كان مناسباً لها، وأشارت إلى أن الخطأ الذي وقعت فيه الممثلة والمذيعة هو أن إضاءة التصوير كانت “غير سليمة”، فتحوّل لون الفستان إلى “ذهبي فاقع”، على الرغم من أن لونه الأساسي هو “بيج”، على حد وصفها.

وأفادت بأن الفستان المثير للجدل كان يبلغ ثمنه حينما بدأت تصنيعه 650 جنيهاً مصرياً (36 دولار أميركي)، والآن أصبح 550 جنيهاً (31 دولار أميركي)، لأنّه مضى عليه عام.

وأضافت: “يبدو أن الفنانة اعتمدت على أن الفستان لا يحتوي على خامة جلد الفهد إلا بنسبة صغيرة، فارتدت هذا الحذاء ليزداد جلد الفهد”، كما طالبت المذيعات بأن يكون معها “ستايلست” خاص بها في ملابسها بشكل كامل.

أما عن الانتقادات التي وُجِّهت إليها، فقالت مصممة الأزياء المصرية إنّها فوجئت بكمّ الهجوم عليها دون أن تعلم السبب.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.