بعد غياب طويل.. فنان شهير يصدم الجميع بتغير شكله!!.

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، صدم الفنان السوري جهاد عبدو متابعيه بالتغير الكبير الذي طرأ عليه…

حيث شارك النجم السوري متابعيه عبر حسابه الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو قصير هنأ من خلاله محبيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال النجم القدير في المقطع “كل رمضان بيمر عليي وأنا بعيد عن أهل الشام ورمضان الشام وجمعة الأهل والأصحاب وطبلة المسحراتي بيزيد الشوق أكثر وأكثر بس بنفس الوقت بيكبر الأمل بجمعة قريبة لكل مشتاق لأنو رمضان كريم”.

وأثار المقطع تفاعلا كبيرا بين متابعي النجم السوري إلا ان الكثيرين اعلنوا دهشتهم من نغير شكله بهذا الشكل الكبير، وتمنوا له العودة لبلده سالما وان يعم الأمن والأمان سوريا.

يذكر ان جهاد عبدو من مواليد 21 أكتوبر 1962، وهو ممثل سوري، حاصل على دبلوم في الهندسة المدنية من جامعة كلوج نابوكا رومانيا 1986ودبلوم في التمثيل المسرحي من معهد الفنون دمشق 1991 ويجيد العزف على الكمان ويجيد الرقص بأنواعه.

بعد حصوله على شهادة الثانوية العامة سافر بمنحة دراسية إلى رومانيا ليدرس الهندسة المدنية وأكمل الدراسة بعناء بالغ، وبينما كان طلبة سوريا في رومانيا يقدمون حفلة للطلبة السوريين في كل مدينة هناك طلب منه المشاركة بإحداها وكانت منذ ذلك الحين الانطلاقة التي جعلته يدرس فن التمثيل في دمشق فور تخرجه من كلية الهندسة.

بعد معارضته للنظام السوري وخروجه من سوريا، استقر في الولايات المتحدة عام 2011، حيث كانت تدرس زوجته وعمل في عدد من الأعمال البسيطة منها مندوب لدومينوز بيتزا وسائق في أوبر.

انتقل وزوجته إلي لوس انجلوس وبذل جهدا كبيرا لإقناع المخرجين والمنتجين بموهبته قبل أن يعطى عددا من الأدوار في أفلام قصيرة، يعرف حاليا باسم “جاي” بدلا من “جهاد” نظرا لما يحمله اسم جهاد من معنى لدى الغرب.

في بداية ابريل 2019 قامت قناة الجزيرة الوثائقية بانتاج فلم وثائقي عن حياته في امريكا.

تزوج أول مرة من الممثلة رباب كنعان ورزق سنة 1998 بطفلته الوحيدة جوليا، ولم يكتب لهذا الزواج أن يستمر أكثر من ثلاث سنوات، ثم تزوج من الفنانة التشكيلية فاديا عفاش سنة 2006.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.