بعد ظهورها بخاتم خطوبة.. رانيا يوسف تكشف حقيقة خطبتها..

بعد ظهورها بخاتم خطوبة.. رانيا يوسف تكشف حقيقة خطبتها..

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف، حقيقة خطبتها بعد الشائعات الكثيرة التي تم تداولها مؤخرا خاصة بعد ظهورها وهي ترتدي خاتم خطوبة….

و قالت النجمة المصرية خلال لقائها ببرنامج “اي تي بالعربي”، ان هذه الاخبار غير صحيحة مشيرة الي انها ظهرت بالفعل و هي ترتدي خاتم خطوبة الا ان الصورة كانت من كواليس العمل الجديد الذي تارك فيه بخصية طبيبة نفسية.

و اضافت “دي دبلة الشخصية “راجية” مش دبلتي” مشيرة الي انها لن تخفي هذا الخبر اذا حدث في اي وقت.

و عن العمل الجديد قالت يوسف “أجسّد في المسلسل شخصية امرأة تدعى “راجية”، وهي طبيبة نفسية، تكتشف خيانة زوجها لها في أول حلقة، وتحاول مواكبة الموضوع لتسير حياتها، ونرى على مدار الأحداث كيفية تعاملها مع المرضى، كما استعانت في الحقيقة ببعض الأطباء النفسيين لتكون لديها خلفية عن طبيعة العمل.

ويتناول مسلسل شارع 9 العديد من القضايا خلال أحداثه، مثل مشكلة الإدمان والأهل المشغولين عن أولادهم، كما أن أحداثه تبدأ من عام 2009 حتى وقتنا هذا، وهو ينتمي الى فئة الأعمال المؤلفة من 45 حلقة، وسيُعرض خارج السباق الرمضاني”. 

يذكر ان رانيا سيد يوسف هي  ممثلة مصرية من مواليد القاهرة في 1 ديسمبر عام 1973. هي ابنة لأب مصري كان يعمل ضابطا وأم سودانية كانت تعمل مضيفة جوية،  حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الانجليزية من جامعة القاهرة.

بدايتها كانت في عالم الأزياء والإعلانات. أما بدايتها في الفن فكانت في مسلسل العقاب حيث قدمت دور صغير وتتالت الأعمال منها مسلسل نعتذر عن هذا الحلم، فيلم المضيفات الثلاثة، مسلسل عروس البحر.

قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة.

شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية ، إلا ان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي مع الفنان نور الشريف كان بوابتها الحقيقية في عالم الفن، مما شاجعها علي اعادة التجربة مع طاقم العمل نفسه عام 2002 في مسلسل العطار والسبع بنات.

تزوجت الفنانة المصرية أربع مرات، الأولى كانت من رجل الأعمال السعودي تركي عبد الرحمن والثانية من المنتج محمد مختار وأنجبت منه طفلتيها ياسمين ونانسي لتنفصل عنه بعد زواج دام 12 عاما، ثالث ارتباط كان مع رجل الأعمال المصري كريم الشبراوي والذي انفصلت عنه مؤخرا، لترتبط بعده بالمهندس طارق عزب.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.