بعد خلعها النقاب.. حلا شيحة تصدم الجميع بأجرأ اطلالاتها بـ”البكيني”!!.

بعد خلعها النقاب.. حلا شيحة تصدم الجميع بأجرأ اطلالاتها بـ"البكيني"!!.

بعد خلعها النقاب ثم الحجاب، صدمت الفنانة المصرية حلا شيحة متابعيها بظهورها الأخير بالبكيني….

و تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة مسربة لمجموعة من الفنانين أثناء  تواجدهم بالجونة لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة و الذي أقيم بالغردقة.

و ظهرت الفنانة حلا شيحة و هي تحاول اخفاء جسدها خلف الفنانة دينا الشربيني إلا ان الصورة أظهرت  جانب جسمها و الذي أوضح ارتدائها للبكيني.

و أثارت الصور صدمة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أعلنوا صدمتهم من ظهورها خاصة انها تعرضت لانتقادات واسعة بسبب خلعها الحجاب و النقاب و عودتها للفن و الملابس الجريئة.

يذكر ان حلا شيحة من مواليد 23 فبراير 1979، وهي ممثلة مصرية معتزلة، ولدت في الإسكندرية لأم لبنانية، ولها 3 شقيقات هن رشا و هنا شيحة ومايا، عملن جميعهن في المجال الفني إلا انهن أعلنوا اعتزالهم عدا الفنانة هنا التي لازالت تعمل في المجال الفني حتي الآن، وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي “كلمات”، وكان فيلم ليه خلتني أحبك هو أول افلامها، ثم توالت أعمالها الفنية بعد ذلك مثل السلم والثعبان ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا، وعريس من جهة امنية أمام الفنان عادل إمام، وغاوي حب وسحر العيون.

اعلنت ارتدائها للحجاب بشكل مفاجئ، إلا انها لم تقدم علي خطوة الإعتزال، وقدمت عمل فني واحد بعد الحجاب وهو فيلم “كامل الأوصاف” الذي شاركت بطولته مع الفنان الراحل عامر منيب.

تزوجت بعد ذلك من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق، بعد ذلك أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهما بعدة سنوات، ثم في 2014 بدأت العمل كداعية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.

في أغسطس 2018 أعلنت خبر خلعها للحجاب و عودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عاما وأكدت مشاركتها بأعمال قريبا و كانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة محمد رمضان و ماجد المصري و أثارت عودتها حالة كبيرة من الغضب والانتقادات.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.